«المتحد» يحتفي بذكرى «يوم الأرض العالمي»

نشر في 27-04-2022
آخر تحديث 27-04-2022 | 17:30
فريق المسؤولية المجتمعية بـ «المتحد» يستعد لتوزيع شتلات المورينغا على الموظفين
فريق المسؤولية المجتمعية بـ «المتحد» يستعد لتوزيع شتلات المورينغا على الموظفين
احتفى البنك الأهلي المتحد بالذكرى السنوية لـ "يوم الأرض العالمي"، الذي يوافق 22 أبريل من كل عام، بتوزيع شتلات المورينغا على موظفيه في رسالة تدل على إظهار التزام البنك بالتشجيع على حماية البيئة.

وتعليقا على هذه المناسبة، أفادت رئيسة إدارة المسؤولية المجتمعية والإعلام الاجتماعي بـ "المتحد" فاتن التميمي: "نشكر مزرعة الغانم للمورينغا التي بادرت بإهدائنا الشتلات التي قمنا بتوزيعها على الموظفين".

وأضافت التميمي أن "المتحد" من خلال مشاركته في كل الفعاليات والمبادرات البيئية، يؤكد التزامه بمسؤوليته المجتمعية نحو إفادة المجتمع، مؤكدة أن "القضية البيئية تُعد من أهم الأولويات والمسؤوليات التي نسعى في البنك إلى تسخير مواردنا لخدمتها. ومن هذا المنطلق يعد اهتمامنا بإحياء ذكرى يوم الأرض محاولة حثيثة منا لتوعية أفراد المجتمع وجذب انتباههم للقضايا البيئية التي تشكل تهديداً للتنوع البيولوجي والطبيعة". وأشارت إلى أن البنك يحرص دائما على دعم إجراءات الاستدامة البيئية والسياسات صديقة البيئة من خلال الاهتمام بالمبادرات البيئية، والعمل على تعزيز ثقافة حماية البيئة، وتشجيع إعادة التدوير، وتقليل النفايات المضرة بالبيئة، وحماية المناخ الذي يعيشه سكان الكرة الأرضية، ومواصلة إلقاء الضوء على القضايا التي تواجه البيئة، وحث المجتمع على العيش بطريقة أكثر استدامة، وهو ما يتفق مع رؤية البنك بصفته مؤسسة مالية تعمل وفقا لمعايير الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) العالمية.

back to top