«الكويتية» تحصل على شهادة اعتماد منظومة التدريب ATO

نشر في 27-04-2022
آخر تحديث 27-04-2022 | 17:43
أحد طائرات الخطوط الجوية الكويتية
أحد طائرات الخطوط الجوية الكويتية
أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية حصولها على شهادة اعتماد منظومة التدريب ATO، بعد الانتهاء من كل المعايير التي تتواكب مع متطلبات قطاع النقل الجوي، والشروط الواجب توافرها للحصول على الشهادة.

وتسلّم الشهادة الرئيس التنفيذي للخطوط، المهندس معن رزوقي، من الوكيل المساعد للسلامة في الإدارة العامة للطيران المدني، المهندس دعيج العتيبي، بحضور مدير دائرة مركز التدريب الكابتن علي المري، ومدير دائرة العمليات الكابتن يوسف العلي، ومدير دائرة السلامة بالإدارة المهندس حسام الرشيد، وعدد من المسؤولين.

وفي هذا الصدد، قال رزوقي: «سعدنا اليوم بزيارة الوكيل العتيبي، وحصول «الكويتية» على شهادة ATO من الطيران المدني، والتي تساهم في تطوير منظومة التدريب الحرفي والمهني والتقني بالكامل فيما يخص تأهيل وصقل مهارات الطيّارين وأطقم الطائرات، وكل الموظفين المختصين بقطاع العمليات في شركات الطيران بالمنطقة».

وأضاف: «إن زيارة الخطوط للطيران المدني تأتي في إطار توطيد أواصر التعاون بين الطرفين في تطوير منظومة النقل الجوي بدولة الكويت وتحسينها، بما يتواكب مع المعايير والاشتراطات العالمية، كما أن هذه الزيارة اليوم تؤكد عمق ومتانة العلاقات لما فيها من مصلحة عامة ومنفعة على بلادنا».

back to top