ضبط بدون يتاجر بالمخدرات في الجهراء

عثر بحوزته على كيلوغرامين من «الشبو» وميزان حساس

نشر في 27-04-2022 | 21:56
آخر تحديث 27-04-2022 | 21:56
المتهم مع المواد المضبوطة
المتهم مع المواد المضبوطة
تمكن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إدارة المكافحة المحلية من ضبط شخص من غير محددي الجنسية «بدون» بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على كيلوغرامين من مادة الشبو المخدرة، وميزان حساس في محافظة الجهراء.

في التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، أن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تقلوا معلومات سرية حول نشاط شخص من غير محددي الجنسية في عملية ترويج مادة الشبو المخدرة بين المتعاطين، كما تحدثت المعلومة أن المتهم يحوز كمية كبيرة من المخدرات بهدف ترويجها.

وأضاف المصدر، أن رجال المباحث وضعوا المتهم تحت المراقبة التي استمرت أسبوعين تأكدوا خلالها من نشاطه الإجرامي في عملية ترويجه مخدر الشبو، لافتاً إلى أن رجال المباحث تمكنوا من عقد صفقة مع المتهم عبر أحد مصادرهم السرية لشراء كمية من مخدر الشبو.

وذكر أن المتهم وافق على عقد الصفقة وحددت إحدى الساحات الترابية في محافظة الجهراء مكاناً وموعداً لعملية الاستلام والتسليم، مبيناً أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه متلبساً بالجرم المشهود أثناء تسليمه للمخدرات لمصدر المباحث، وقد اعترف المتهم بأنه يحوز كمية أخرى من المخدرات في منزله.

وأوضح المصدر أن رجال المباحث استصدروا اذناً من النيابة العامة لتفتيش منزل المتهم وعثروا بداخله على كيلوغرامين من مادة الشبو المخدرة وميزان حساس وأكياس للتعبئة لافتاً إلى أن المتهم أحيل للنيابة العامة مع المضبوطات.

back to top