إعلامية ومذيعة متألقة لها حضور كبير، تتميز برحابة الصدر مع الضيوف، استطاعت أن تحقق إطلالة إعلامية مميزة، وكُرِّمت ضمن فعاليات مهرجان نجوم الفن والإعلام في دورته السابعة، حيث حصلت على جائزة أفضل مذيعة لبرنامج "كواليس النجم"... إنها المذيعة إيمان نجم، التي كشفت لـ"الجريدة" أنها ستخوض تجربة التمثيل في حال توافر النص المناسب.

في البداية تحدثت نجم عن أعمالها الجديدة، قائلة: "حاليا سنستكمل البرنامج الإذاعي (ريد كاربت)، إعداد حمود العنزي وحنان بهبهاني، وإخراج علي البلوشي، وهندسة إذاعية هاني أبل وناصر الجناع، وزميلي المذيع نادر كرم"، لافتة إلى أنها تفضل دائما أن تكون "دويتو" معه في التقديم.

Ad

وأضافت: "تم خلال برنامج (كواليس النجم) تقديم كواليس رائعة، وأثبتنا أنه يمكن أن نعمل من البسيط شيئا رائعا، وأن الجمال في البساطة، من خلال استخراج ما هو داخل الضيف من معنى مميز".

وعن خوض تجربة التمثيل، قالت: "لقد خضت تجربة التمثيل في السينما من خلال فيلم (العتر)، وعن طريق الفنانة هيا عبدالسلام في مسلسل (كلام أصفر)، وكان عبارة عن فويس، فيما المشهد الأخير كان ظهورا".

وبالنسبة للمسرح، ذكرت أنها شاركت في مسرحية "بيبي والعجوز" بالصوت فقط، وبعد ذلك دخلت الوسط الفني كمذيعة، وكررت تجربة المسرح مع الأستاذ عبدالمحسن العمر، من خلال مسرحية "بيت الحلاو"، وأيضا "كان دوري مذيعة"، مضيفة: "أذكر أن المسرح كان جميلا جدا، من إبداع الرائعة فاطمة الغامس، التي استطاعت أن تؤدي هذا الديكور بشكل خيالي باستديو إذاعي معلق، أيضا مثلت حتى الدراما الإذاعية، لذلك أعتقد أنه لم يبق هناك شيء لم أقدمه".

تجربة تمثيل

وعمَّا إذا كانت هناك تجربة تمثيل جديدة، أوضحت نجم: "خضت تجربة التمثيل من قبل من باب التجربة فقط، حتى أعرف ما يدور بالكواليس، لكي أسأل الضيوف خلال الحوارات، والحمد لله وُفقت فيها، وإذا كانت هناك أعمال فنية تستحق وجودي بتوظيفي في العمل بشكل رائع، ووجدت النص المناسب، فلن أرفضها، لكن لمجرد الظهور لا أعتقد".

وقالت نجم إنها تلقت عروضا كثيرة من أسماء رائعة، "أشكر لهم هذه الثقة، ولم أرفض هذه العروض من منطلق أنني أرفض فكرة التمثيل، لكن لأنني لا أريد المشاركة في عمل لا أضيف شيئا جديدا إليه، وأيضا أريد أن أعطي فرصة لغيري، وأصحاب العروض تفهموا وجهة نظري، وأشكر لهم رغبتهم في منحي هذه الفرصة".

وحول خوض تجربة كتابة السيناريو، بينت: "حاولت أكثر من مرة. ما أكتبه أضعه في الخزانة، وهناك الكثير من المسرحيات كتبتها وأحتفظ بها، وكذلك الدراما التلفزيونية لديَّ بعض الأعمال، ولا أعلم ماذا يخبئ لنا المستقبل".

فضة المعيلي