سيكون مانشستر سيتي مطالبا بمواصلة عروضه القوية، وتحقيق الفوز على مضيفه ليدز يونايتد، عندما يلتقيان غدا في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويخوض فريق المدرب غوارديولا المباراة منتشيا بعد فوزه على ريال مدريد 4-3 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما حقق الفوز في آخر مباراتين بالدوري الإنكليزي أمام واتفورد (5-1) وبرايتون (3-صفر)، ومن المتوقع ألا يواجه سيتي أي مشاكل قد تخيب مساعيه في الظفر بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

Ad

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب البطولة حتى قبل هذه الجولة برصيد 80 نقطة من أصل 33 مباراة، بينما يحتل مطارده ليفربول المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

من جانبه، يلعب ليفربول أمام مضيفه نيوكاسل في مباراة لا تحتمل إضاعة أي نقاط قد تبعد فريق المدرب كلوب عن المتصدر سيتي.

ويخوض ليفربول مباراة غد السبت منتشيا بفوزه على فياريال 2-صفر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المحتمل أن ينتقل الصراع المحلي بين ليفربول وسيتي الى المسابقة الأوروبية الكبرى في حال تخطى سيتي منافسه ريال مدريد وكذلك ليفربول في حال عبر من فياريال.

وفي بقية مباريات السبت، يلعب أستون فيلا مع نورويتش سيتي، وساوثامبتون مع كريستال بالاس، وواتفورد مع بيرنلي، ووولفرهامبتون مع برايتون.

وفي إسبانيا، يسعى المتصدر ريال مدريد الى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز عندما يواجه إسبانيول السبت.

ويحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 78 نقطة بفارق 15 نقطة عن كل من إشبيلية وبرشلونة، قبل خوض إشبيلية مباراته أمام قادش اليوم الجمعة.

ومن المحتمل أن يريح المدرب انشيلوتي معظم لاعبيه الأساسيين، بعد خوض المباراة الشاقة أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال، والذي سيواجهه مجددا الأربعاء المقبل.

وفي بقية المباريات، يلعب ألافيس مع فياريال، وفالنسيا مع ليفانتي، واثلتيك بلباو مع أتلتيكو مدريد.