«الوطني» يعلن الفائز بـ 125 ألف دينار في سحب «الجوهرة» الشهري

نشر في 28-04-2022
آخر تحديث 28-04-2022 | 18:06
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
أكد النصف أن «حساب الجوهرة أحد أهم منتجاتنا التي تمنح عملاءنا فرصا للفوز بشكل دوري، من خلال سحوبات أسبوعية وشهرية وربع سنوية.
يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة مميزة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار، أعلن البنك اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر أبريل 2022، حيث فازت نجوى سعد أديب بـ125000 دينار.

وتم إجراء السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وشركة ديلويت العالمية، إلى جانب ممثلي البنك، علما أن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة ديلويت العالمية، ويوفر حساب الجوهرة فرصة مميزة للادخار والربح بجوائز أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية.

بهذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف: "مكافأة عملائنا على مدار العام بجوائز استثنائية تمثل ركيزة أساسية في استراتيجيتنا التي تهدف إلى إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها"، مؤكدا حرص "الوطني" على حصول العملاء على تجربة مصرفية شاملة تتضمن مكافآت حصرية ومميزة، إلى جانب الخدمات والمنتجات المصرفية الرائدة، وإتمام المعاملات بسرعة وسهولة.

وأضاف النصف أن "حساب الجوهرة أحد أهم منتجاتنا التي تمنح عملاءنا فرصا للفوز بشكل دوري، من خلال سحوبات أسبوعية وشهرية وربع سنوية، ونهدف من خلالها إلى ترسيخ ثقافة الادخار لدى الأفراد على اختلاف شرائحهم العمرية".

من جهة أخرى، تم الإعلان عن أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5000 دينار لشهر أبريل، وهم: عيسى محمد إسماعيل، وزهراء سيد حسن، وأحمد فاضل الطيب.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعيا، و125000 دينار شهريا، والجائزة الكبرى بقيمة 250000 دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فان فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وإلى جانب تقديمه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطورا وأمانا، يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والمكافآت والجوائز للعملاء والتي تمتد على مدار العام وتتماشى مع اهتماماتهم.

back to top