«التجاري» يرعى المهرجان الرمضاني الرياضي الأول للمكفوفين

نشر في 28-04-2022
آخر تحديث 28-04-2022 | 18:07
فريق البنك مع إدارة جمعية المكفوفين
فريق البنك مع إدارة جمعية المكفوفين
رعى البنك التجاري الكويتي المهرجان الرمضاني الرياضي الأول للمكفوفين الذي تمت استضافته وتنظيمه من قبل جمعية المكفوفين الكويتية ونادي البصيرة الرياضي للمكفوفين برعاية الهيئة العامة للرياضة.

وتأتي هذه الرعاية ترجمة لمسؤولية البنك الاجتماعية تجاه مختلف فئات وقطاعات المجتمع، واستكمالا لدوره المميز في دعم مختلف الأنشطة الموجهة لذوي الهمم ومتحدي الإعاقة.

وفي هذا السياق، قالت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع: "يحرص البنـك التجاري الكويتي على تأصيل النظرة الإيجابية تجاه فئات المجتمع كافة وذوي الإعاقة البصرية بصفة خاصة، بتوفير كل سبل الدعم والرعاية الكفيلة بمنح هذه الفئة فرص الانخراط ضمن نسيج المجتمع وتأهيلهم للتغلب على الإعاقة".

وبيّنت الورع أن الشراكة بين "التجاري" ومؤسسات المجتمع المدني تهدف إلى تعزيز برامج المسؤولية المجتمعية للبنك، بما يخدم جهود التنمية المستدامة للمجتمع، كاشفة أن البنك لطالما رعى العديد من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها جمعية المكفوفين.

وفي الختام، تقدّمت إدارة جمعية المكفوفين بالشكر الجزيل إلى "التجاري" على هذه المبادرة الطيبة وعلى تواصله ودعمه لمختلف الفعاليات والأنشطة التي تخدم جمعية المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية، وذلك بتقديم درع تذكاري للبنك التجاري تعبيراً عن تقدير إدارة الجمعية للبنك على رعايته لهذه الفاعلية الإنسانية، متمنين لإدارة البنك التوفيق والنجاح في مساعيها النبيلة، وعملها الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

back to top