بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يتقدم البنك الأهلي المتحد إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، وإلى الكويت، حكومة وشعبا والمقيمين فيها، بأطيب التهاني والتبريكات، داعين الله عز وجل أن يعيده على الأمة الإسلامية باليمن والبركات.

وقال "المتحد"، في بيان صحافي، "إن البنك سيغلق فروعه في الفترة من الأحد 1 مايو 2022 حتى الخميس 5 مايو 2022، على أن يستأنف الدوام الرسمي الأحد 8 مايو 2022.

Ad

ومن المقرر أن يستمر العمل يوم الخميس 5 مايو 2022 لخدمة العملاء كالمعتاد بالمركز الرئيسي للبنك، إضافة الى عدد من فروع البنك الاخرى، وهي دلال مول، وبيان، والجهراء، وجابر العلي، والفروانية، والأفنيوز.

في سياق متصل، أشار البنك إلى أنه يمكن للعملاء خلال فترة العطلة إنجاز معاملاتهم عبر القنوات الإلكترونية، التي تتضمن تطبيق البنك عبر الهاتف النقال، ومن خلال الموقع الإلكتروني للبنك على شبكة الإنترنت (www.ahliunited.com.kw)، وخدمة حياكم التي تعمل على مدار 24 ساعة يوميا على الرقم 1812000، لتلبية كل الاحتياجات والخدمات والإجابة عن استفسارات العملاء.

وتابع: "كذلك يمكن لعملائنا إجراء عملياتهم المصرفية من خلال أجهزة السحب الآلي المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، وكذلك من خلال أجهزة نقاط البيع، وخدمة بوابة الدفع الإلكتروني لدى البنك الأهلي المتحد، وغيرها من الخدمات الإلكترونية التي تمثل حلولا سهلة وآمنة للعملاء الكرام".