تواصل جمعية الإغاثة الإنسانية توزيع وجبات إفطار الصائم على المحتاجين والمتعففين بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف ضمن إطار حملة "العطاء بحب واستدامة".

واستمرت حملة إفطار الصائم طوال أيام شهر رمضان بجهود فريق "الإغاثة الإنسانية" التطوعي الذي يوزع نحو 2000 وجبة إفطار صائم يوميا حتى نهاية الشهر الفضيل.

Ad

وثمن نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، علي الحسينان، في تصريح، الشراكة مع الأمانة العامة للأوقاف والتي حققت نجاحا ملموسا منذ اليوم الأول في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين في شهر الخير، مشيرا الى "اننا نستهدف الى توزيع ما يقارب 50 ألف وجبة صائم خلال هذا الشهر المبارك".

وأشار إلى أن "رمضان الماضي نجحنا في توزيع ما يزيد على 1300 وجبة إفطار صائم يوميا طوال شهر رمضان المبارك"، مؤكداً أن هذا المشروع كان له أثر إيجابي كبير في نفوسهم ورسم البسمة على وجوههم وتخفيف معاناتهم.

وثمن الحسينان تفاعل وتعاون أهل الخير من داخل الكويت وخارجها مع مشاريع الجمعية التي تنفذها بمختلف الدول، مشيرا الى أن أهل الكويت اعتادوا المساهمة في هذا المشروع الموسمي الذي يحققون به فضل إفطار الصائمين.

وقال: سيستفيد من مشاريع الجمعية عشرات الآلاف من الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود والأيتام والمرضى والأرامل والمطلقات والعمال وغيرهم داخل الكويت وخارجها.