نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين في الكويت تهاني سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بعيد الفطر السعيد، وتمنياته لهم أن يكون عيدا ينعم الجميع فيه بالمحبة والهناء.

وأعلن الديوان الأميري في بيان له أنه يغتنم هذه المناسبة المباركة ليرفع إلى مقام صاحب السمو، وإلى سمو ولي العهد، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، كما يهنئ المواطنين والمقيمين بعيد الفطر السعيد.

Ad

وسأل الباري جل وعلا أن يعيده على الوطن العزيز وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والامن والسلام، ويحفظ الوطن الغالي، ويديم عليه نعمة الامان والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد.

في مجال آخر، تلقى صاحب السمو اتصالا هاتفيا امس الاول من سلطان عمان الشقيقة هيثم بن طارق عبر خلاله السلطان هيثم عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وشكره سموه على هذه المبادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين وبادله التهاني بهذه المناسبة الطيبة، مقدرا سموه هذا التواصل ومبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم على سلطان عمان موفور الصحة والعافية ويحقق للسلطنة الشقيقة وشعبها الكريم كل ما يتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة.