«الصحة» تحقق في توزيع موظف خدمات الأرقام بأحد المراكز

مواعيد العمل في «مشرف» من 10 صباحاً حتى 3 ظهراً من الأحد إلى الخميس

نشر في 30-04-2022 | 20:39
آخر تحديث 30-04-2022 | 20:39
لقطة من الفيديو المتداول
لقطة من الفيديو المتداول
أعلنت وزارة الصحة التحقيق في واقعة قيام أحد موظفي العمالة الخدمية في أحد المراكز الصحية بتوزيع الأرقام على المراجعين، بسبب تأخر بعض موظفي السجلات عن الحضور.

وأعربت الوزارة، في بيان، عن أسفها لذلك، مؤكدة تطبيق القانون على من يثبت تقصيره في أداء واجباته الوظيفية، وذلك وفق الإجراءات الإدارية والقانونية التي تنظم سير العمل.

في موضوع منفصل، كشفت "الصحة" عن مواعيد العمل في مرافقها خلال إجازة عيد الفطر، موضحة أن المواعيد في مراكز فحص العمالة ستكون في مراكز الشويخ والجهراء وضاحية علي صباح السالم يومي الأربعاء والخميس المقبلين من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرا، لفئة العمالة المنزلية.

وأضافت أن المواعيد في مراكز "كوفيد 19" بالرقعي وأبوفطيرة والنسيم القديم في منطقة تيماء ستكون يوميا عدا السبت من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء.

وأوضحت أن المواعيد في مركز الكويت لتطعيم "كوفيد 19" في أرض المعارض بمنطقة مشرف قاعتي 5 و6، ستكون من الأحد حتى الخميس من العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهرا.

من جانبه، قدم مدير منطقة الأحمدي الصحية د. أحمد الشطي التهنئة إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وإلى الحكومة الكويتية والشعب الكويتي بمناسبة عيد الفطر، متمنيا أن يعيده الله على الكويت والأمتين العربية والإسلامية بمزيد من التقدم والرقي والتنمية والازدهار والخير والسلام.

وقال الشطي، في تصريح، إن "الأحمدي الصحية" قامت خلال شهر رمضان المبارك وعلى مدار 30 يوما بومضات توعوية اشترك فيها أكثر من 30 زميلا وزميلة في مختلف التخصصات والمواقع، سواء في مستشفى العدان أو مركز الدبوس للقب أو مركز الخزام للكلى أو مراكز الرعاية الصحية الأولية في المنطقة، بإرسال نصيحة من واقع خبرة عملية وتجربة تراكمية لإرسال نصيحة صحية تساهم في تعزيز الصحة.

● عادل سامي

back to top