في أجواء جميلة حفلت بالتشويق والإثارة، قدّم نجوم مسرحية "زين للأبد" عرضهم الخاص في مسرح الأرينا في "مول 360".

وأبهر نجوم المسرحية الحضور بتقديم عرض مطرز بالمفاجآت والتشويق والغناء والاستعراضات المتنوعة، علاوة على تحويل الممثلين إلى فراشات تحلّق في جنبات المسرح.

Ad

ومع كل تحليقة كانت أصوات الحضور تتعالى إعجاباً بما يشاهدونه، وعلى هدير المفاجآت المفرحة جاءت الاستعراضات الجميلة، وكذلك اللوحات الفنية والرسائل القيّمة ضمن مسرحية تنتجها شركة زين، وكتبتها هبة مشاري حمادة، وأخرجها سمير عبود، ومن بطولة حمد أشكناني، وفاطمة الصفي، وعبدالسلام محمد، وحلا الترك، وطلال باسم، وليلى عبدالله، وجود عزيز، وغيرهم.

يحمل العرض بين أحداثه رسالة مهمة ومفيدة للجميع، تتمثل في التعاون والهمة لبناء المستقبل، على الرغم من الصعوبات، ويتضمن العمل عددا من اللوحات الفنية الجديدة الباهرة، ولوحات مستوحاة من مسرحيات قدّمتها "زين" في أعمالها السابقة، وذلك احتفالا بمرور 10 سنوات على إنتاج "زين" للمسرحيات.

الإشادة والثناء

انطلق العرض في الساعة الرابعة وعشرين دقيقة، واستمر نحو 70 دقيقة، وتخلله استراحة مدة 10 دقائق، وتفاعل الحضور من البداية مع العرض، فكانت صيحات الجمهور المرحبة بالجمهور تدوي في المسرح الذي تم تجهيزه بشكل جميل جداً يستحق الإشادة والثناء والتقدير للجهد المبذول من شركة زين للاتصالات التي تحرص على تقديم أعمالها ضمن مرافق تحقق الراحة للجمهور.

وخلال العرض كانت الشاشات الموزعة في المسرح تعرض لقطات من العروض السابقة للمسرحيات التي قدّمتها "زين" خلال الفترة الماضية، حيث عرضت مشاهد للمثلين المشاركين، ومنهم الفنان بشار الشطي وشجون الهاجري وعلي كاكولي، إضافة إلى نجوم العمل المشاركين في مسرحية زين للأبد.

عقد وثيق

ارتبط محبو "زين" بمسرحياتهم التي قدّمت خلال الأعوام الفائتة، فشكّلوا عقدا وثيقا بينهم لا يستطيعون التخلي عنه، لأنه يعتبر جزءا من يومياتهم وماضيهم وأحلامهم.