تبادل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، برقيات التهاني والتبريكات مع أشقائه واخوانه ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة والدول الإسلامية الصديقة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وضمّن سموه برقياته تحياته الأخوية وطيب تمنياته المقرونة بدعوات خالصة لله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن يفيء عليها بفضله نعمتي الأمن والاستقرار.

Ad

وتلقى سموه، اتصالاً هاتفياً، عصر أمس الأول، من أمير دولة قطر الشقيقة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الذي عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد شكر صاحب السمو، أمير قطر على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مبادلاً سموه التهاني بهذه المناسبة الطيبة مقدراً سموه هذا التواصل ومبتهلاً إلى الباري تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق لدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم كل ما يتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

وتلقى سمو أمير البلاد اتصالاً هاتفياً من ملك البحرين حمد بن عيسى عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين بالخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وشكر سموه، ملك البحرين على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مبادلاً التهاني بهذه المناسبة الطيبة، مقدراً سموه هذا التواصل ومبتهلاً إلى الباري تعالى أن يديم على عاهل البحرين موفور الصحة والعافية ويحقق للمملكة الشقيقة وشعبها كل ما يتطلع إليه من رفعة ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

تهنئة ولي العهد

كما تلقى سمو أمير البلاد رسالة تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة عيد الفطر السعيد جاء في نصها: يسرني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بخالص الدعوات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، مبتهلاً إلى الله تعالى أن يعيده على سموكم ووطننا العزيز والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال سموه، إذ أهنئ سموكم بهذه المناسبة المباركة، فإنني أتضرع إلى الله جل في علاه أن يعيدها على سموكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة وتمام العافية وأن يحيطكم برعايته ويحفظكم بعنايته، مردفاً: كما أسأله سبحانه وتعالى أن يوفق سموكم ويسدد على دروب الخير والرخاء خطاكم ليتحقق في عهدكم الميمون التقدم والرخاء وما تتطلعون إليه سموكم من رفعة وطننا العزيز وازدهاره في المجالات كافة ليهنأ أبناؤه الأوفياء بالمزيد من رغد العيش والرفاهية في ظل قيادة سموكم الحكيمة.

وبعث صاحب السمو برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو ولي العهد ضمنها سموه بالغ شكره على ما عبر عنه سموه من فيض المشاعر الأخوية الطيبة ومن صادق الدعاء بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلاً سموه الباري جل وعلا أن يحفظ الوطن الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء ويبارك بجميع جهود أبناء الوطن لخدمته ورفعة شأنه وصون مكانته المرموقة وأن يسدد الخطى لتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة وبما يرتقي بمساره الحضاري الطموح ويديم على سموه بموفور الصحة وتمام العافية.

مسيرة الخير

وتلقى سمو أمير البلاد رسائل تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول م.الشيخ أحمد النواف أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه بمناسبة عيد الفطر السعيد مبتهلين إلى الباري جل وعلا أن يعيده على الوطن العزيز وهو ينعم بالأمن والأمان والرخاء والازدهار وأن يمتع سموه بموفور الصحة والعافية ويحفظه قائداً لمسيرة الخير والنماء في الوطن الغالي.

وبعث سموه برسائل شكر جوابية ضمنها شكره على ما عبروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء بمناسبة عيد الفطر السعيد سائلاً سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه ويكلل كافة جهود أبناء الوطن لخدمته للارتقاء بمساره التنموي الطموح عبر تحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة وأن يمتع الجميع بوافر الصحة والعافية.