«الغوص» يواصل استعداداته للمشاركة في بطولة العالم

نشر في 07-05-2022
آخر تحديث 07-05-2022 | 18:39
 مدير منتخب الغوص الحر في النادي والاتحاد الكويتي للغوص والإنقاذ نايف سكين
مدير منتخب الغوص الحر في النادي والاتحاد الكويتي للغوص والإنقاذ نايف سكين
أكد مدير منتخب الغوص الحر في النادي والاتحاد الكويتي للغوص والإنقاذ نايف سكين، أن "منتخبنا يواصل استعداده بقوة للمشاركة في بطولة العالم للغوص الحر التي ستقام في مدينة بلغراد الصربية"، لافتا إلى أن هناك معسكرا خارجيا بذات المدينة سيقام لمدة 10 أيام يسبق البطولة لتجهيز اللاعبين بصورة لائقة.

وأشار إلى أن الوفد الذي سيترأسه عضو مجلس الإدارة فواز الهويدي يضم عضو اللجنة الفنية وليد الشويعي والإداري عيسى جوهر و3 لاعبين، هم: عبدالله الحماد، حمد علام، ويعقوب بن جبل، وجميعهم يمتلكون خبرة وقادرون على تحقيق أرقام قياسية جديدة شخصية ووطنية.

وثمَّن سكين دور مجلس الإدارة برئاسة م. طلال السرحان، وكذلك الهيئة العامة للرياضة، على دعمهم للاعبين، من خلال تسهيل جميع الإجراءات.

من جهته، قال اللاعب حمد علام إن "المشاركة تمثل الكثير له وللاعبي المنتخب، لأن البطولة ستشهد مشاركة نخبة أبطال العالم، ما يساهم في اكتساب الخبرة من خلال المنافسة المباشرة في اللعبة، والتي بدأنا نتطور فيها كثيرا بالآونة الأخيرة، وظهر ذلك بشكل كبير من خلال النتائج التي حققناها في البطولات السابقة التي شاركنا فيها".

وشكر علام مجلس الإدارة على حرصه بإشراك اللاعبين في جميع البطولات الخارجية المتاحة، لثقتهم بإمكانات اللاعبين بتحقيق إنجازات ستكتب باسم الكويت في المستقبل القريب.

back to top