العربي يتدرب على فترتين استعداداً لـ «الآسيوية»

نشر في 08-05-2022
آخر تحديث 08-05-2022 | 00:00
المدرب الكرواتي أنتي ميشا
المدرب الكرواتي أنتي ميشا
كثّف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، بقيادة المدرب الكرواتي أنتي ميشا، استعداداته للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي، بوضع برنامج تدريبي خاص وعلى فترتين صباحية ومسائية.

ويستضيف العربي مباريات المجموعة الثانية من البطولة الآسيوية خلال الفترة من 18 الى 24 الجاري والتي تضم إلى جانبه، أندية ظفار العماني وشباب الخليل الفلسطيني والرفاع البحريني.

وستكون التدريبات المسائية يومياً ولجميع اللاعبين وستشمل الجوانب الفنية والتكتيكية بينما ستكون الحصص الصباحية على أيام متفرقة بمشاركة الخماسي المحترف وبعض المحليين ممن تسمح لهم ظروفهم الخاصة وستتضمن تمارين القوة والتحمل.

ويسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق إلى أعلى مراحل الجاهزية لضمان التأهل للدور الثاني، ويستعد حالياً بصفوف مكتملة مع عودة الثنائي أحمد إبراهيم وبندر السلامة بعد غيابهما فترات طويلة بداعي الإصابة.

وتعمل إدارة الأخضر حالياً على تنظيم معسكر داخلي للاعبين لمدة لا تقل عن 3 أيام في أحد الفنادق المحلية؛ لزيادة تركيزهم وترتيب مواعيد النوم والالتزام بالنظام الغذائي المطلوب قبل بدء المنافسات الآسيوية، وتعمل أيضاً على محاولة لعب الفريق مباراة ودية خلال الفترة المقبلة.

عبدالرحمن فوزان

back to top