واصل تشلسي مسلسل نزيف النقاط في البريميير ليغ للمباراة الثالثة على التوالي، إثر سقوطه في فخ التعادل الإيجابي القاتل بهدفين أمام ضيفه وولفرهامبتون اليوم، ضمن الجولة الـ 36 بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد شوط أول خرج بشباك نظيفة للفريقين، جاءت أهداف المباراة جميعها في النصف الثاني، إذ سرعان ما تقدم أصحاب الأرض بهدفين مباغتين في غضون دقيقتين (ق 56 ركلة جزاء) و(58) عن طريق اللاعب نفسه وهو النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

Ad

ثم أشعل الضيوف اللقاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 79 بقدم البرتغالي الواعد ترينكاو.

ولكن عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح «الذئاب» في اقتناص نقطة بهدف التعادل القاتل في الثانية الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع برأس قائدهم كونور كودي.

من جانبه، واصل كريستال بالاس انتفاضته بانتصار ثان على التوالي، وهذه المرة بهدف دون رد على حساب ضيفه واتفورد على ملعب (سلهورست بارك).

وانتصر أستون فيلا خارج قواعده على بيرنلي بنتيجة (1-3)، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الـ11 مؤقتا، مقابل 34 نقطة لبيرنلي.

بينما استعاد برينتفورد نغمة الفوز بثنائية في شباك ضيفه ساوثامبتون.

من جانب اخر، لا وقت أمام مانشستر سيتي للبقاء غارقا في صدمة الخروج القاسي من دوري أبطال أوروبا، وحتى لا ينتهي به المطاف يدرك السيتي أن أي خطوة ناقصة أمام ضيفه نيوكاسل الغد ستمنح الأفضلية لمنافسه ليفربول في صراع اللقب.

ويدرك السيتي حسابيًا أن الأمور بين يديه، ويتحتم عليه الفوز في مبارياته الأربع المتبقية من دون النظر الى النتائج الأخرى، ليتوج بطلا لإنكلترا للمرة الرابعة في خمسة مواسم.

ويؤمن غوارديولا أن لاعبيه سيكونون قادرين على النهوض مجددًا، وأنه ليس لديه هامش للخطأ.

وقال بعد الخسارة في مدريد «نحن بحاجة إلى يوم أو يومين للنهوض».