«التجاري» يختتم برنامجه لشهر رمضان

نشر في 07-05-2022
آخر تحديث 07-05-2022 | 19:53
نائبة المدير العام قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع
نائبة المدير العام قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع
اختتم البنك التجاري برنامجه الاجتماعي الذي أطلقه مع بداية شهر رمضان الكريم لهذا العام، والذي هدف إلى إبراز روح التكافل والتواصل الاجتماعي بين البنك وأفراد وقطاعات المجتمع كافة، مع الالتزام بجميع الإجراءات والاشتراطات الصحية، حفاظاً على صحة الجميع وكذلك فريق العمل بالبنك.

وفي هذا السياق، قالت نائبة المدير العام - قطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع، إن "التجاري" يواصل القيام بمسؤوليته الاجتماعية ورسالته الهادفة إلى خدمة المجتمع، وخاصة خلال شهر رمضان والمناسبات المختلفة، مشيرة في هذا الصدد إلى أن البنك استهل نشاطه بزيارة إدارة الطوارئ الطبية– وزارة الصحة، لتهنئتهم بحلول الشهر الفضيل، ولمشاركة موظفي إدارة الطوارئ الطبية بالوزارة الإفطار، حيث حرص البنك على إقامة مأدبة إفطار ومشاركة موظفي الإدارة الفرحة في رمضان، وكذلك توزيع الهدايا عليهم، تقديراً لجهودهم المبذولة في كل الأوقات، خصوصاً في ساعات الذروة في شهر رمضان.

وتابعت الورع: "ضمن برنامجه الرمضاني لهذا العام، قام (التجاري) بإطلاق حملة توزيع وجبات السحور على عمال البناء والتنظيف الموجودين في الشوارع، بهدف التواصل مع هذه الفئة طوال شهر رمضان، للتخفيف من معاناتهم، وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم، في ظل هذه الظروف الاستثنائية"، موضحة أن فكرة توزيع وجبات السحور جاءت استكمالا لحملة "سحوركم علينا" ضمن حملة "هوّن عليهم".

وكالعادة في شهر رمضان، قامت أسرة البنك، ممثلة بقطاع التواصل المؤسسي، بتنظيم زيارة لمدرسة الرجاء الابتدائية– بنين، لمشاركتهم ذوي الهمم احتفالية فرحة "القرقيعان"، حيث يجدد البنك من خلال هذه المبادرة الإنسانية عهدا قطعه على نفسه بمشاركة نزلاء مختلف المراكز والجمعيات فرحة القرقيعان، التي تمثل إحدى العادات الكويتية القديمة في شهر رمضان من كل عام. كذلك، وفي إطار فعاليات حملة "ضاعف أجرك مع التجاري"، قام البنك بالتعاون مع عدد من الجمعيات والهيئات المشاركة في الحملة، بتوزيع سلات الغذاء على الأسر المتعففة داخل الكويت.

ومع ختام العشر الأواخر من الشهر الفضيل، قام البنك بتوزيع بعض الهدايا على المصلين أثناء خروجهم من المساجد بعد الصلاة. وجاءت هذه المبادرة من البنك انسجاماً مع النواحي الإيمانية التي يكتسبها الشهر الفضيل.

وفي سياق متصل، وتجاوباً مع الأنشطة التي يطلقها البنك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي باتت تستقطب اهتمام العديد من المتابعين، أشارت الورع إلى أن البنك أطلق سلسلة من النصائح الصحية والرياضية ورسائل توعوية بالتعاون مع اختصاصية التغذية وجد العثمان ونادي Space Sal، إضافة إلى عدد آخر من المسابقات التي أطلقها خلال شهر الفضيل، ورصد الجوائز النقدية للمتابعين والجمهور.

back to top