«ضمان للاستثمار»: خطة استحقاق ثابت لصندوق خاص

نشر في 07-05-2022
آخر تحديث 07-05-2022 | 19:54
شعار شركة "ضمان للاستثمار"
شعار شركة "ضمان للاستثمار"
في إطار جهودها الرامية لمواصلة توسعة أعمالها على مستوى المنطقة، صممت شركة "ضمان للاستثمار" خطة استحقاق ثابت بقيمة 120 مليون دولار لصندوق استثمار خاص بأحد البنوك الإقليمية في منطقة الخليج.

وتأتي هذه الخطة في إطار جهود الشركة لتعزيز حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي وخارج سوقها المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال بناء العلاقات مع مؤسسات وبنوك محلية وإقليمية في مجالات مختلفة، ويأتي تفويض الشركة بتصميم هذه الخطة في أعقاب عدة تفويضات ناجحة لها من المستثمرين.

وتعكس خطة الاستحقاق الثابت الجديدة هذه الثقة الكبيرة لدى المستثمرين المؤسساتيين بخبرة فريق إدارة الأصول في "ضمان للإستثمار" والقدرة على تأسيس وإدارة الصناديق المصممة خصوصا لتلبية أدق المتطلبات لعملائها. كما تدل الخطة التي تبلغ قيمتها 120 مليون دولار على قدرة الشركة على تأسيس صناديق مخصصة، وخبرتها الكبيرة في إدارة استراتيجيات فئات الأصول المتعددة ضمن الأسواق الناشئة.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطة، قال شادي حطيني، رئيس المبيعات لإدارة الثروات في "ضمان للاستثمار": "رغم أهمية الاستمرارية في السوق فإنها ليست العامل الأهم في تعزيز التنافسية وتوفير الفرص للمستثمرين، إذ إن فهم الديناميكيات الدقيقة للأسواق المحلية والإقليمية وتحويل هذا الفهم إلى أدوات لتطوير صناديق تلبي احتياجات المستثمرين هو العامل الأهم في هذا المجال، وتعكس خطة الاستحقاق الجديدة بقيمة 120 مليون دولار طريقة تفكيرنا التي تميزنا عن غيرنا، فلا وجود لكلمة (مستحيل) في قاموس مصطلحاتنا".

back to top