«وربة» يختتم «ذا سوشيال هب» الهادف لنشر المعرفة

نشر في 10-05-2022
آخر تحديث 10-05-2022 | 00:00
المدير التنفيذي لإدارة شراكة الأعمال للموارد البشرية وخدمة الموظفين سالم الدوسري
المدير التنفيذي لإدارة شراكة الأعمال للموارد البشرية وخدمة الموظفين سالم الدوسري
اختتم بنك "وربة" الجزء الأول من برنامج "ذا سوشيال هب"، الذي يهدف إلى نشر ثقافة تبادل المعلومات والمعرفة من خلال إتاحة الفرصة لكل الموظفين، للمشاركة في تقديم خبراتهم وتجاربهم الشخصية في مختلف المجالات، سواء المهنية أو الترفيهية أو الاجتماعية، إذ يعتبر البرنامج الحالي هو الأول من نوعه بين موظفي البنك.

وقال المدير التنفيذي لإدارة شراكة الأعمال للموارد البشرية وخدمة الموظفين، سالم الدوسري، إن "الحلقات تهدف لتعزيز مبادرات مؤشر الصحة المؤسسية التي تتضمن نشر المعرفة، اذ تضمن الجزء الأول 14 حلقة متنوعة بمواضيعها المختلفة، والتي تم نشرها على مدى الشهور الماضية".

وأضاف الدوسري: أن "العائد من المبادرة تخطى الغاية الرئيسية، حيث كانت الحلقات بمنزلة وسيلة للتعرف على الجانب الآخر من الموظفين، وإيجاد جوانب متشاركة بينهم البعض، مما أدى إلى خلق أجواء من الألفة والتعاون".

وتابع: "إننا بصدد الإعداد للجزء الثاني، والذي يستهدف شريحة أكبر من الموظفين بعد نجاح الجزء الأول"، مؤكدا أن "وربة" يسعى دائماً لجعل بيئة العمل أكثر حيوية من خلال إعطاء أهمية للجانب الشخصي، لجعل البنك وجهة جاذبة في سوق العمل".

يذكر أن "وربة" يواصل خلال 2022 متابعة هوايات موظفيه، ودعمها لتعزيز روح الانتماء للمؤسسة، والاستفادة من تطوير تلك المواهب، بما يعود بالنجاح على الموظف والمؤسسة، ويطمح البنك خلال العام الحالي إلى تأهيل أكبر عدد ممكن من الموظفين وتنمية مهاراتهم، والاستفادة من خبراتهم في مجال العمل.

back to top