نجوم عالميون يهنئون أمهاتهم في عيد الأم الأميركي

نشر في 10-05-2022
آخر تحديث 10-05-2022 | 00:00
قدم الفنانون في الشرق والغرب التهاني لأمهاتهم، بمناسبة عيد الأم الأميركي، الذي احتفل به أمس الأول، عبر طرق مختلفة، تعبيرا للحب والوفاء والود لأمهاتهم، حيث شاركت نجمة بوليوود وملكة جمال العالم السابقة ​بريانكا تشوبرا​ الجمهور صورة عائلية، مع ابنتها وزوجها المغني ​نيك جوناس​ بمناسبة عيد الأم، عبر حسابها على موقع التواصل.

وعلقت بريانكا على المنشور: "في هذا اليوم، لا أستطيع التحدث عن هذه الأشهر التي مرت، والتي أصبحنا نفهمها الآن، ويفهمها غيرنا. بعد 100 يوم، وصلت صغيرتنا أخيرا إلى المنزل، كل عائلة لها يومها الفريد ومستوى إيمان خاص بها، والآن أصبح الوافد الجديد منا واضحا، غالي علينا ومثالي في هذه اللحظة. نحن سعداء جدا بصغيرتنا، وأريد أن أشكر الأطباء والممرضات الذين ساعدونا. صفحتنا الجديدة بدأت، وطفلتنا صلبة وقوية".

فيديو قديم

بدورها، شاركت الفنانة العالمية ​جينيفر لوبيز​ الجمهور مقطع فيديو قديم جدا يجمعها بالممثل الأميركي ​بن أفليك​، عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

والفيديو بمناسبة عيد الأم، وظهرت فيه لوبيز وهي لا تزال في فترة الشباب، مع بن أفليك الذي بدا شابا أيضا من أحد الملاعب وهما يشاهدان مباراة، وعلقت عليه: "عيد أم سعيد على جميع الأمهات في أميركا"، وتفاعل معه المتابعون بشكل كبير، وعلقوا على خفة دمهما الواضحة.

والدتي العزيزة

من جانبه، احتفى الفنان العالمي ​هيو جاكمان، وهنأ والدته من خلال نشره صورة لهما عبر حسابه بأحد مواقع التواصل، وعلق: "عيد أم سعيد لوالدتي العزيزة، ولكل المحتفلين اليوم".

وانتشرت الصورة بشكل كبير بين المتابعين، الذين شاركوها عبر صفحاتهم، وتفاعلوا معها، معبرين عن محبتهم له وتمنوا لوالدته طول العمر.

الجدير ذكره أن جاكمان معروف بشخصية "وولفرين" من سلسلة أفلام "X men" الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة في السينما العالمية.

عادات الشعوب

وتتنوع صور الاحتفال بعيد الأم طبقا لعادات الشعوب، ويحرص الآباء والأبناء في هذا اليوم على تقديم الهدايا للأمهات، والتذكير بتأثيرهن في المجتمع، والاحتفال بإنجازاتهن على جميع الصعد.

ويختلف يوم الاحتفال بعيد الأم في العالم، لكن أغلب الدول تحتفل به في شهر مارس، إذ تحتفل جميع الدول العربية بهذه المناسبة في 21 مارس من كل عام، وفي الولايات المتحدة وعدد من دول أوروبا وشرق آسيا يجري الاحتفال به في مايو.

back to top