نسرين طافش: رأي محمد ملص شهادة أفتخر بها

نشر في 09-05-2022
آخر تحديث 09-05-2022 | 20:01
 الممثلة السورية ​نسرين طافش
الممثلة السورية ​نسرين طافش
خرجت الممثلة السورية ​نسرين طافش​ عن صمتها وردت على الانتقادات التي وُجِّهت إليها حول دورها في مسلسل "جوقة عزيزة"، الذي عُرِض خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وكتبت طافش، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "عندما يقول المخرج الكبير محمد ملص رأيه في مسلسل جوقة عزيزة ورأيه في أدائي لشخصية عزيزة أكيد ذلك سيكون وساما وشهادة كبيرة أفتخر بها من أستاذ وتاريخ كبير، فهو عراب السينما السورية".

وأضافت: "كما أود أن أشكر الناقد الفني محمد حبوشة على رأيه الذي أعتز به، خصوصا أنه من إنسان مثقف وعين خبيرة، وشكرا للناقد أحمد الروبي على المتابعة بصدق للتفاصيل ورأيه بالعمل، شكرا لجميع النقاد وأهل الصحافة الذين أشادوا بالمسلسل وبشخصية عزيزة".

وختمت بالقول: "يا رب كل الناس تتعلم أن السعادة بنجاح الناجحين هو أول سمات النفوس العظيمة والراقية، قد تختلف الأذواق وهذا شيء طبيعي، لكن النجاح يفرض نفسه رغم أي محاولة انتقاص مفتعلة ومتعمدة من بعض النفوس لعمل بُذل فيه مجهود كبير إنتاجيا وفنيا وحقق نجاحا وجماهيرية كبيرة".

يذكر أن طافش أدت دور راقصة شرقية في العمل، وشاركها كل من: سلوم حداد، وهبة نور، وعدنان أبوالشامات، وأيمن رضا، ووسام حنا. والعمل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.

back to top