«الكهرباء»: بدء تسلم طلبات إيصال المياه لقطعة 2 بـ «غرب عبدالله المبارك»

نشر في 10-05-2022 | 16:00
آخر تحديث 10-05-2022 | 16:00
وزارة الكهرباء والماء
وزارة الكهرباء والماء
تواصل وزارة الكهرباء والماء إيصال المياه العذبة إلى القطع السكنية في منطقة غرب عبدالله المبارك، وفقا للخطة الموضوعة لإيصال خدمتها إلى جميع قسائم المنطقة بعد غسل الشبكة المائية والتأكد من سلامتها.

وأعلنت الوزارة أمس انتهاءها من غسل وتعقيم شبكة المياه العذبة في قطعة «2» من المنطقة للقسائم من 1 الى 314، داعية أصحاب تلك القسائم الراغبين في إيصال المياه إلى التقدم للوزارة عبر موقعها الرسمي بطلب ايصال المياه إلى قسائمهم.

وأشارت الكهرباء إلى أن الأوراق المطلوبة تتمثل في صورة البطاقة المدنية، وصورة وثيقة الملكية، إلى جانب براءة ذمة من إدارة خدمات العملاء التابعة للوزارة، حيث تتم مراجعة تلك المستندات مع طلبات الإيصال ومن ثم ايصال الخدمة.

بدورها، قالت مصادر «الكهرباء» لـ«الجريدة» إن الوزارة انتهت من ايصال المياه إلى خمس قطع في المنطقة هي قطعة «3، 4، 5، 6، 7»، لافتة إلى أن العمل قائم حاليا على قطعة 2 حيث يتم ايصال المياه لأصحاب قسائمها، بعدما تم الانتهاء من غسل وتعقيم الشبكة، إضافة الى الاستعداد للعمل في قطعة «1» لإيصال المياه إلى جميع القسائم الموجودة بها.

وكانت الوزارة أعلنت، في فبراير الماضي، بدء تسلم طلبات إيصال المياه لـ 569 قسيمة في قطعة «7» بغرب عبدالله المبارك، كما أعلنت في مارس الماضي بدء ايصال المياه إلى قطعة 6 للقسائم من 1 إلى 1005، بعد انتهاء غسل وتعقيم الشبكة.

● سيد القصاص

back to top