تصدرت الفنانة رحمة أحمد، الشهيرة بـ"مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6" مع النجم أحمد مكي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الأول إعلامياً مع لميس الحديدي عبر قناة أون، وتصريحاتها المختلفة، معبِّرة عن سعادتها بالمشاركة في العمل مع النجم أحمد مكي.

في البداية، قالت رحمة إنها بدأت تتعافى بعد إصابتها بوعكة صحية عقب الانتهاء من تصوير المسلسل، مضيفة أنها حينما قدمت المسلسل لم تركز على توقعات النجاح، بل على العمل نفسه، لكنها كانت خائفة من ردود الفعل، حتى أكرمها الله بالنجاح.

Ad

وكشفت عن أنها تعرضت لنوبات بكاء أثناء تصوير المسلسل من شدة خوفها من عدم إتقان الدور، وتملكها الرعب أحيانا، وطلبت بالفعل الاعتذار عن عدم العمل للمخرج المنفذ، لأنها كانت ترى الضغوط وتخاف من الفشل.

وقالت الفنانة رحمة إن دخولها للفن كان بمحض المصادفة أثناء دراستها في كلية العلوم، حيث كان هناك حفل استقبال للطلبة الجدد وقتها، وكان هناك مكان منظم لعمل مسرحي وأعجبها جداً وقتها، وبالفعل انضمت إلى العمل، واستمرت في هذا المجال.

وكشفت عن أنها لم تكن تتوقع يوماً أن تصبح ممثلة مشهورة، مضيفة أنها منذ الصغر تعشق القراءة: "أقرأ كثيرا منذ فترة طويلة، لكن الموضوع اختلف معي في القراءة عندما دخلت مجال التمثيل وأصبحت أكثر تخصصاً في القراءة بمجال المسرح".

وأشادت بالفنان أحمد أمين، قائلة إنها تعلمت منه الكثير، وإنها كانت تراقبه في العمل، فهو ذكي ومنظم وموهوب.