عقدت الجمعية الكويتية للعلوم والتكنولوجيا، الثلاثاء الماضي، الاجتماع الأول للجمعية العمومية برئاسة رئيس مجلس إدارتها، د. محمد العطار، بحضور مندوب عن وزارة الشؤون الاجتماعية.

واستهل العطار الاجتماع بكلمة شكر وتقدير لأعضاء الجمعية العمومية على تلبية الدعوة إلى الاجتماع وعلى دعمهم المستمر للجمعية، كما شكر أعضاء مجلس الإدارة لبذلهم الكثير من الوقت والجهد لتحقيق الأهداف الوطنية النبيلة للجمعية.

Ad

واستعرض، في كلمته، المراحل التي مرّت بها الجمعية منذ اجتماع المؤسسين بتاريخ 5 فبراير 2019 وحتى تاريخ إشهار الجمعية بالجريدة الرسمية في 6 ديسمبر عام 2020.

كما تكلّم د. مساعد الرزوقي عن إنجازات الجمعية خلال الفترة نفسها، خاصة فيما يتعلق بالندوات العلمية التي نظمت والزيارات الميدانية للمسؤولين والنشر بالصحف للتعريف بأهداف الجمعية.

من جانبها، ألقت أمينة الصندوق، منية النوري، الضوء على الوضع المالي للجمعية، وقالت إن الجمعية بحاجة إلى الدعم المالي من الأعضاء أولا، ومن ثم المؤسسات الوطنية العاملة في مجال اهتمام الجمعية. وختمت كلمتها بعرض الموازنة المقترحة للعام المالي الحالي 2022.

وقام أعضاء الجمعية العمومية بمناقشة بنود جدول الأعمال والموافقة عليها جميعا، كما أثنوا على جهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في تحقيق أهداف الجمعية.