حكم نهائي لـ «المال للاستثمار» بـ 3 ملايين دينار

تعويض مستحق من هيئة المدن الاقتصادية السعودية

نشر في 12-05-2022
آخر تحديث 12-05-2022 | 19:40
 شركة المال للاستثمار
شركة المال للاستثمار
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة المال للاستثمار عيد الرشيدي حصول الشركة على حكم نهائي من محكمة الاستئناف الإدارية في منطقة مكة المكرمة، يقضي بإلزام هيئة المدن الاقتصادية دفع مبلغ 37.972.181 ريالا سعوديا (نحو 3.107.567 دينارا) لشركة المال كتعويض بخصوص اتفاقية الشركة مع الهيئة لتطوير جانب من مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الاقتصادية.

من جهتها، قالت الرئيسة التنفيذية بالإنابة سارة العتيقي، إن هذا الحكم يعكس جهود الإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة في الإصرار على استعادة حقوق الشركة.

وقالت مسؤولة الإدارة القانونية نورة الأمير، إن هذا الحكم جاء نتيجة التعاون مع مكتب محمد الضبعان وشركاه، الذي بذل جهودا كبيرة وحقق هذا الانجاز.

وذكر أمينة سر مجلس الإدارة نهلة جاب الله، أن مجلس الادارة الحالي سعى جاهدا نحو إعادة هيكلة الشركة، وتعديل أوضاعها المالية لتصويب أخطاء الإدارة السابقة. وأُعلن قبل أيام إعادة سهم الشركة إلى التداول المستمر من خلال منصة OTC في بورصة الكويت بتاريخ 10 الجاري.

وتسعى الإدارة التنفيذية حاليا إلى إعادة الإدراج في السوق الرئيسي بالبورصة بعد معالجة الملاحظات التي أشارت إليها هيئة أسواق المال مؤخرا.

back to top