«المتحد» يعلن الفائز بالسحب الشهري لـ «الحصاد» بـ 100 ألف دينار

نشر في 12-05-2022
آخر تحديث 12-05-2022 | 20:19
السحب الشهري لـ «الحصاد» من البنك الاهلي المتحد
السحب الشهري لـ «الحصاد» من البنك الاهلي المتحد
أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب الشهري من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، الذي أقيم أمس، وحصلت على الجائزة وقيمتها 100 ألف دينار العميلة سونيتا ماريا ماثياس.

بهذه المناسبة، هنأت رئيسة إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد هنادي خزعل الفائزة، متمنية لها دوام التوفيق، وأعربت عن أملها أن يحالف التوفيق جميع عملاء البنك في السحوبات المقبلة، معربة عن سعادتها البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

وأكدت خزعل أن البنك الأهلي المتحد حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز، بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، مشددة على التزام البنك بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، التي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

ويقدم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100000 دينار، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بـ1000 دينار لكل جائزة، وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250000 د.ك نقدا للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، وفضلا عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضا أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

back to top