باسمة الدهيم: معرض البناء «بيتك 2022» يوفر أفضل العروض

نشر في 12-05-2022
آخر تحديث 12-05-2022 | 20:20
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم
شهدت أرض المعارض الدولية لليوم الخامس على التوالي تنافسا في معرض البناء «بيتك» 2022 بين الشركات المشاركة، والبالغ عددها 72 مشاركا مختصا في مواد البناء ومستلزماتها، في محاولة لتوفير أفضل العروض، سعيا إلى اقتناص رضا عملائها من رواد المعرض.

من جهتها، أشادت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم بالمستوى الذي ظهر عليه المعرض وبالمؤسسات الراعية له والمشاركة فيه، معربة عن سعادتها بافتتاح دورة جديدة من دورات معرض البناء بعد جائحة كورونا، ملبية طلبات واحتياجات الزوار.

وأضافت الدهيم أن المعرض مازال يخدم شريحة من الراغبين، خصوصا المواطنين الكويتيين، إضافة إلى إتاحة الفرص للشركات والمقاولين لطرح أغلب المنتجات والمواد اللازمة لمستلزمات البناء وتعريفها محليا ودوليا، حيث يشارك في المعرض العديد من الشركات الأجنبية، وهي فرصة جيدة للشركات للتوسع إقليميا.

ولفتت الى أن المعرض يستهدف تعزيز مبيعات مستلزمات مواد البناء وأكسسواراتها بأسعار خاصة ومميزة، ويتيح بيع البضائع بأسعار نهاية العام التنافسية بشكل مباشر للجمهور، حيث تستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين أصحاب الفلل والقسائم وملاك المجمعات والمولات التجارية والمقاولين وأصحاب شركات البناء.

تشطيبات مختلفة

من جهته، ذكر المدير العام في شركة برافو هومز للمقاولات عبدالله الموسوي أن اختصاص الشركة يكمن في مجالين، الأول: التصميم، كالمخطط الهندسي المعماري والإنشائي وتصميم الواجهات والتصميم الداخلي، والآخر: المقاولات والبناء، مثل أعمال الهيكل الأسود أو عالمفتاح أو جميع أعمال الترميم، إضافة إلى أعمال التشطيب المختلفة.

حضور مميز

من جانبه، أفاد مسؤول في شركة عربي محمد غدار بأن «المعرض هذا العام شهد حضورا مميزا، وقدمنا عروضا مميزة وخصومات حصرية على العديد من المنتجات والخدمات المختلفة، والتي تتضمن معدات مياه من مضخات وسخانات وبايبات الصرف والتغذية وفلاتر ومنقيات المياه وأعمال الألمنيوم من الأبواب والشبابيك، وتصميم وتوريد وتركيب أحواض السباحة والنوافير والساونا والجاكوزي وجميع معداتها وأنظمة التكييف المركزي وأجهزة تنقية الهواء، فضلا عن أنظمة الري والترطيب بالرذاذ والمواد الخصوصية والعدد الكهربائية.

تقنية حديثة

من ناحيته، شدد رئيس مجلس إدارة مجموعة الابتكار أنور العتال على أن مصنع الابتكار للأبواب والشبابيك تأسس عام 2004، ومنذ انطلاق المصنع، وهو يقدم كل جديد ومبدع للوصول إلى الريادة في مجال الأبواب والشبابيك.

وأضاف العتال أنه تم تأسيس المصنع على مستوى عال من التكنولوجيا والتقنية الحديثة بأيادي وإدارة كويتية ليخدم الذوق العام للكويت، لافتا إلى أن تخصص المصنع يكمن أيضا في جميع صناعات الأبواب الخشبية المضغوطة باحترافية وتقنية عالية، حيث يقوم المصنع بتصميمات إبداعية مبتكرة وأفكار جديدة في التصميمات حتى يوفر للعميل احتياجاته الكاملة.

back to top