جيهان بوغرين: أنقل للمستمع مشاعر إيجابية من خلال الموسيقى

طرحت أغنيتها الجديدة «راحة البال»

نشر في 14-05-2022
آخر تحديث 14-05-2022 | 18:13
 المغنية والكاتبة المغربية جيهان بوغرين
المغنية والكاتبة المغربية جيهان بوغرين
تتناول المغنية المغربية جيهان بوغرين في أحدث أغنياتها «راحة البال» موضوع الاضطراب النفسي.
طرحت المغنية والكاتبة المغربية، جيهان بوغرين، أغنيتها المنفردة الجديدة باللهجة المغربية تحت عنوان "راحة البال" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

الأغنية من نمط موسيقى الـ Indie Moroccan Pop، وهي من كلماتها وألحانها، أما الميكس والماسترينغ فلـ Ayoube Toute.

تتناول المغنية المغربية في هذه الأغنية موضوع الاضطراب النفسي الذي أصبح شائعاً جداً في مجتمعاتنا، والذي يعانيه الكثيرون بصمت، وتُوجّه دعوة من خلال كلماتها للتحلّي دائماً بالأمل والتفاؤل بالخير والصبر، لأنها مفاتيح إيجابية تساعدنا على تجاوز كل المشاكل والعقبات في حياتنا.

وقالت جيهان: "أردت من خلال "راحة البال" أن يشعر الجمهور بروحية هذه الأغنية، وأن أنقل للمستمع مشاعر إيجابية جميلة من خلال الموسيقى".

يُذكر أن "راحة البال" صورت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجJulien Fouré، الذي سبق أن تعاونت معه جيهان في أكثر من عمل، وذلك في المغرب، وتحديداً في العاصمة الرباط. وقد عبّرت جيهان عن سعادتها الكبيرة بتصوير العمل في بلدها الأم، وأضافت: "أفتخر أيضاً بمشاركة الممثلة المميزة منى رميقي في الكليب، وهي من الممثلات المفضلات لديّ، التي أضافت من روحها وخبرتها على العمل، بهدف إيصال رسالة الأغنية بصدق بالتعاون مع المخرج Julien Fouré الذي نقل مشاعر خاصة من خلال كل مشهد".

back to top