«فاست للاتصالات» تحدث شبكة اتصالاتها لعملاء قطاع الأعمال

نشر في 16-05-2022
آخر تحديث 16-05-2022 | 20:47
 مدير أول خدمات الاتصالات الصوتية في "فاست للاتصالات" شيرين سلطان
مدير أول خدمات الاتصالات الصوتية في "فاست للاتصالات" شيرين سلطان
نجحت شركة فاست للاتصالات (FASTtelco)، المملوكة لـ Ooredoo الكويت، باستبدال شبكها الهاتفية التي كانت تعمل بتقنية "ISDN" بتقنيات الجيل الجديد بحلول شركة "Communi5" القائمة على بروتوكول الإنترنت، لتنقل عملائها في قطاع الشركات والأعمال "B2B" إلى مرحلة جديدة من التطور والتقدم على صعيد عمليات الاتصالات الصوتية.

ومن خلال تقديم خادم التطبيق الصوتي "Communi5 Voice Application Server"، تفتح "فاست للاتصالات" الأبواب أمام مجموعة كاملة من إمكانيات الخدمة المتطورة لعملائها من الشركات والمؤسسات، حيث تتوافر حاليا أحدث خدمات الاتصالات الموحدة لهم، وسوف يتمكن عملاء الأعمال الآن بترقية بدالتهم الهاتفية إلى شبكة - "Cloud PBX"، والتي تشمل جميع الخدمات الهاتفية الموحدة أو تحسين نظام شبكتهم الهاتفية المعتمدة لديهم حالياً.

بالنسبة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، تم استبدال منصة PBX القديمة بحلول Communi5، لسهولة إعداده وتشغيله، لأنه يحتوي على كل الوظائف في مكان واحد، وكان فيما مضى يتعين تكوين الخدمات ودمجها بصورة فردية، إلا أنه الآن يتم ذلك ببساطة عن طريق التشغيل أو إيقاف التشغيل.

ولضمان سرعة وسهولة إنجاز خدمات الشركات عن بُعد أو من المقر، فإنه "بمقدورنا الآن توفير الوظائف عن طريق تطبيقات الحاسب الآلي أو الهواتف الذكية، ولنتدبر ما فرضته علينا جائحة COVID-19 من إمكانية العمل من المنزل أو من أي مكان يمكن ممارسة العمل منه، حيث توفر منصة Communi5 أفضل دعم ممكن لهذه السيناريوهات".

وتعليقاً على ذلك، قال مدير أول مبيعات Communi5 Technologies GmbH في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن حلول Communi5 توحّد شبكات الهاتف الجوال والثابتة، ويحول الأجهزة المحمولة إلى امتدادات اتصالات موحدة".

وأضاف: "يقدم الحل التقني الذي بين أيدينا لشريحة عملاء الأعمال في Ooredoo الكويت فرصة توسعات مربحة - على سبيل المثال، تكامل مع برنامج Microsoft Teams، والتكامل المحلي الكامل لشبكات الهاتف الجوال".

من جهتها، قالت شيرين سلطان، مدير أول خدمات الاتصالات الصوتية في "فاست للاتصالات": "نحن سعداء جدا، لأننا وجدنا شريكا جديرا بالثقة مثل Communi5، وهي شركة يمكننا الوثوق بتقنيتها التي تضع المستقبل نصب أعينها، حيث يتيح لنا هذا الحل الوفاء باحتياجات شريحة عملاء الأعمال لدينا صورة مثالية".

ولفتت إلى أن شركة Communi5 مقدمي خدمات الهاتف في جميع أنحاء العالم ساعدت على تحويل الفرص إلى مكاسب، حيث تقدم نظاما أساسيا لخدمات اتصالات الشركات بدءا من خطوط الربط القائمة على شبكة الهاتف العامة المحولة ونظام الـ PBX، مرورا بتوفير الكابلات السحابية لبرنامج Microsoft Teams وتقديم خدمة اتصالات موحدة متقاربة تماما. وتم تصميم هذا النظام على التعامل مع عدة عملاء، فضلاً عن قابلتيه للتطوير بدرجة كبيرة.

وتابعت سلطان أن عمليات التنفيذ يتم دعمها من خلال فريق على درجة عالية من التأهيل مع خبرة تقترب من عشرين عاما في هذا المجال، ما يعني أنهم ليسوا فقط على دراية من الناحية الفنية، لكن على دراية جيدة باتجاهات السوق وحركاته.

back to top