«KPMG» و«أوراكل» تبحثان مستقبل العمل المصرفي

نشر في 16-05-2022
آخر تحديث 16-05-2022 | 20:48
"كي بي إم جي"
"كي بي إم جي"
صعد أعضاء من "كي بي إم جي" في الكويت و"أوراكل" المنصة مع كبار الشخصيات من العديد من المؤسسات الشهيرة، لمناقشة أفكارهم وآرائهم المتعلقة بمستقبل الخدمات المالية وقطاع البنوك في الكويت.

وخلال حديثه عن بيئة الأعمال الحالية في الكويت، صرح د. رشيد القناعي، الشريك المدير لشركة كي بي إم جي في الكويت، بأن "المؤسسات تستخدم التقنيات الجديدة والناشئة للحفاظ على الميزة التنافسية والنجاح في عمليات التحول الرقمي. ولمساعدة الشركات على تجاوز هذا التحول الجذري، أقامت كي بي إم جي شبكة عالمية قوية من التحالفات مع بعض التقنيات الرائدة في العالم وشركات البيانات والخدمات السحابية. ومن خلال الشراكة مع أوراكل نتطلع إلى توسيع نطاق العمليات العالمية الحالية، وتعزيز قدراتنا داخل الكويت لمساعدة العملاء على بناء مستقبل ناجح ومستدام ويعتمد على التحول الرقمي".

وأبرز ما في الحدث هو النقاش بين المتحدثين داني الجميل رئيس مجموعة أوراكل، وأميت لالو خبير في الخدمات المالية، ومحمد قاسم رئيس المبيعات في الكويت، وناصر ستار، رئيس الاستشارات، كي بي إم جي في البرتغال، وبافيش غاندي، رئيس الخدمات المالية، وماجد مكي، رئيس قسم الاستشارات الإدارية والتكنولوجيا، كي بي إم جي في الكويت.

back to top