فوز 48 طالباً في مسابقة «الابن البار»

نشر في 17-05-2022
آخر تحديث 17-05-2022 | 19:39
جانب من المؤتمر الصحافي
جانب من المؤتمر الصحافي
أعلنت مبرة البغلي للابن البار، أسماء 48 طالبا وطالبة من الفائزين في مسابقتها للقصة القصيرة والعمل التطوعي والكشافة والمرشدات للسنوات الدراسية 2020/ 2021 و2021/ 2022.

وأعرب رئيس مجلس إدارة المبرّة، إبراهيم البغلي، خلال مؤتمر صحافي لإعلان أسماء الفائزين، عن سروره للالتقاء مع أبنائه الطلبة والطالبات للعام الدراسي العاشر على التوالي، من خلال رعايته لمسابقات جائزة البغلي للابن البار، إيمانا بأهمية ترجمة توجهات وتطلعات وزير التربية في تعزيز وتنمية فضيلة البر بالمجتمع الطلابي.

وأكد البغلي أن تنظيم مسابقات الجائزة لطلبة وزارة التربية في نسختها العاشرة، يؤكد حرص مجلس إدارة المبرة على استمرارها في العمل على تعزيز برامج الشراكة المجتمعة، والعمل عل تنظيم العديد من الفعاليات التي تندرج تحت مشروع جائزة البغلي للابن البار خلال أزمة «كورونا»، رغم الظروف التي مرّت بها جميع دول العالم والكويت نتيجة للتأثيرات السلبية التي خلّفتها الجائحة على كل نواحي وجوانب الحياة في مختلف المجالات بالدولة. وأوضح أنه من الأهمية ترجمة توجيهات وتطلعات وزير التربية في تفعيل دور الوزارة في تعزيز فضيلة البر بالوالدين.

بدوره، أكد رئيس اللجنة العليا للجائزة، علي حسن، أن المبرة تشجّع الطلبة وتحثّهم على الإسهام في نشر الوعي بفضيلة البر بالوالدين، وتشجيعهم الدائم على المشاركة في الأعمال التطوعية والخيرية، متوجها بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقات وتشجيع أبنائنا وبناتنا الطلبة على المشاركة.

back to top