«فيرجن موبايل الكويت» تطلق برنامج Metaverse

نشر في 17-05-2022
آخر تحديث 17-05-2022 | 19:40
 الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل الكويت جانين بنوا
الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل الكويت جانين بنوا
أعلنت شركة فيرجن موبايل الكويت، اليوم، برنامجها Metaverse للتعاون مع منشئي المحتوى الكويتيين على المنصات، من بينها The Sandbox.

وتهدف هذه المبادرة إلى الإلمام بالمعرفة الرقمية في الكويت، حيث تعزز الشركة مكانتها باعتبارها شركة الاتصالات الرقمية الرائدة في السوق.

وإضافة إلى The Sandbox، تتعاون "فيرجن موبايل" مع مزود المحتوى الرقمي العالمي الرائد، Nonvoice LLC، الذي يقع مقره في الولايات المتحدة، ووقع الطرفان مذكرة تفاهم لجلب أحدث الابتكارات إلى الكويت ومنطقة الشرق الأوسط الأوسع.

وتستعد "فيرجن موبايل الكويت" للانطلاق في الأسابيع المقبلة كأحدث عملية في فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا (التي لديها بالفعل شركات اتصالات ناجحة تعمل من الإمارات والسعودية وعمان).

وقال جانين بنوا، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل الكويت، إن تشجيع شعب الكويت على التعامل مع العلامة التجارية في Metaverse كان جزءاً مثيراً من استراتيجية مشاركة العملاء للشركة، حيث يوفر السوق المتقدم رقمياً بالفعل خدمات وتجارب جديدة منعشة.

وأضاف جانين: "يوفر Metaverse فرصاً هائلة لتسريع المهارات الرقمية مثل برمجة الكمبيوتر وإنشاء المحتوى والألعاب والتجارة الإلكترونية"، لافتاً إلى أن "الكويت (سباقة) في الاتجاهات العالمية وهو ما يتضح في ترتيبها الثاني في العالم لاختراق Tik Tok والترتيب العالمي الرابع على Snapchat".

وذكر أنه "يوجد في البلاد مجتمع متزايد من منشئي المحتوى واللاعبين وتتمتع بأسلوب حياة مناسب للتطبيق، لكل شيء من الترفيه إلى التسوق وتناول الطعام والخدمات المصرفية".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة Nonvoice، سيمون باكنغهام، إن التعاون كان خطوة رائعة لكل من فيرجن موبايل الكويت وNonvoice التي تكثف خدماتها في Metaverse لقطاع الاتصالات العالمي".

وأضاف باكنغهام: "نرى Metaverse مناسباً تماماً لشركة فيرجن موبايل الكويت التي تركز على جذب العملاء إلى أبعد من ذلك في رحلاتهم الرقمية لاستكشاف منصات جديدة والانضمام إلى المجتمعات عبر الإنترنت في Web 3.0".

back to top