«بيتك» يحصد جائزة المؤسسات المتميزة لعام 2022

خلال حفل تكريم نظمته جامعة AUM

نشر في 17-05-2022
آخر تحديث 17-05-2022 | 20:08
 رئيس مجلس أمناء الجامعة فهد العثمان مكرماً رئيس الموارد البشرية لمجموعة بيتك زياد العمر
رئيس مجلس أمناء الجامعة فهد العثمان مكرماً رئيس الموارد البشرية لمجموعة بيتك زياد العمر
حصد بيت التمويل الكويتي (بيتك) جائزة المؤسسات المتميزة (AUM CORPORATE AWARD 2022) خلال حفل تكريم نظمته جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، بحضور العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكد رئيس الموارد البشرية لمجموعة بيتك زياد العمر، خلال كلمة ألقاها عقب تسلمه الجائزة من رئيس مجلس أمناء الجامعة فهد العثمان، التزام البنك بمسؤولياته تجاه الخريجين من الشباب الكويتي الطموح، مشيدا بريادة "بيتك" على مستوى القطاع الخاص، في جهود استقطاب وتأهيل المواهب الوطنية الشابة.

وأضاف العمر أن لدى "بيتك" أكبر عدد موظفين كويتيين في القطاع الخاص، وهو مصدر فخر نابع من إيمان البنك بأن الموارد البشرية من أهم الأصول في أي مؤسسة، وأن العناصر الوطنية بالمؤسسات من أبرز عوامل تحقيق التنمية المستدامة، مبينا أن "بيتك" نجح في تحقيق معدلات تكويت متميزة، وأن نسبة تعيينات الكويتيين في البنك خلال السنوات الأخيرة تراوحت بين 97 و100 في المئة من إجمالي التعيينات.

وأشار إلى أن "بيتك" يتميز بمكانة مرموقة على مستوى القطاع الخاص، وعلى المستوى العالمي، وهو وجهة مفضلة للكثير من الباحثين عن عمل، بفضل ما يمتلكه من بيئة عمل مثالية ومقومات تساهم في صنع قادة بالعمل المصرفي الاسلامي، وقد خرّج الكثير من القادة الذين تبوأوا مناصب قيادية في مؤسسات وجهات مختلفة.

وأفاد بأن "بيتك" تجمعه شراكات ومبادرات تعاون مع مختلف الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية والأكاديمية بالكويت، بما في ذلك جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، مبينا أن ذلك يساهم في دعم الشباب الكويتي الذي يتمتع بقدرات كبيرة على الإبداع والنجاح، وهي قدرات محل ثقة، حيث لدى "بيتك" أمثلة متنوعة من الشباب الكويتي المتميز الذي أثبت كفاءته وقدرته على الإبداع وتحمل المسؤولية.

www.aum.edu.kw

back to top