بنك وربة يعلن فائزي «BLOOM» الأسبوعي والشهري

نشر في 17-05-2022
آخر تحديث 17-05-2022 | 20:28
مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في بنك وربة عبدالله الشعيل
مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في بنك وربة عبدالله الشعيل
أعلن بنك وربة فائزي سحوبات "Bloom" الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة، حيث يجري البنك سحبا أسبوعيا كل أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom، وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر الأسبق للسحب، ويتم السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة لتتويج 5 رابحين بـ100 د.ك لكل منهم، كما يقوم البنك في أول أربعاء من بداية كل شهر بعمل سحب خاص لعملاء Bloom ممن قاموا بتحويل المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إلى "وربة"، لتتويج 5 رابحين شهريا بمبلغ 200 د.ك. لكل منهم.

ويبارك "وربة" لفائزي سحب "الحصالة الرقمية الأسبوعي" لعملاء Bloom وهم: خالد فهد سالم العجمي، فاطمة بسام إبراهيم نجيب، رغد فايز فالح العازمي، نورا رعد أحمد الهزاع، سلوى عبدالله زيد الظفيري، عبدالله إسماعيل علي الأنصاري، مها محمد علي الهاجري، عبدالعزيز هيثم عبدالعزيز التركيت، غدير عزمي أحمد عبدالرزاق، ريم بسام أحمد لبده.

كما يبارك لفائزي سحب "المكآفات الطلابية الشهري" لعملاء Bloom وهم: إيلاف خالد حسن الشمري، حمود إبراهيم حمود العيبان، نورة عباد راشد العازمي، هيا فهد محمد الجميعة، سجى أحمد طالب الملا.

الجدير بالذكر أن بنك وربة ميز شريحة عملاء "Bloom" بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها، ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعتبر ركيزة التطور، من خلال تطبيق مصرفي خاص، والأول من نوعه ليس في الكويت فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، الأكثر استخداما من حيث تصميم الواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصا للشباب.

من جانب آخر، أكد مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في بنك وربة عبدالله الشعيل أن البنك يقدم مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 دينارا تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء "المخبة" المتوفرة على تطبيق بنك وربة، إضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة VISA مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة، بحد استرجاع شهري بقيمة 150 دينارا على هيئة نقاط في "المخبة".

back to top