«باك» تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسها بإطلاق علامتها الجديدة

نشر في 18-05-2022
آخر تحديث 18-05-2022 | 20:18
المدير العام الشريك ومؤسس شركة باك المشتركة  م. وليد شعبان
المدير العام الشريك ومؤسس شركة باك المشتركة م. وليد شعبان
عشرة أعوام من التألق والنجاح طوتها شركة باك المشتركة في حفل حاشد حضره نخبة من رجال الأعمال والاقتصاد في الكويت، إضافة إلى مهندسين واستشاريين وموظفي الشركة وأصدقائها.

واستعرض م. وليد شعبان، المدير العام الشريك ومؤسس الشركة، مسيرة التحدي خلال الأعوام العشرة، منذ بداية العمل حتى أصبحت بفترة قياسية واحدة من الشركات الرائدة الموثوق بها في عالم المقاولات والأعمال الإنشائية في البلاد. وشهد الحفل إطلاق الشعار الجديد للشركة والرسالة الكامنة وراء مهمتها الأساسية وشخصية علامتها التجارية، التي تهدف إلى العمل المشترك ما بين الشركة وعملائها، ومواكبته عملية التطور التي شهدت تسليم ما يفوق الـ 60 مشروعا موزعا ما بين تجاري واستثماري وسكن خاص. وقال شعبان إنها عملية معقدة أن توازن بين حداثة العمل وعراقة الإنجاز، فكان التحدي. وكان دعم الشركاء؛ طارق العثمان، عبدالعزيز الخترش، ناصر بورسلي والمهندس وجدي حماد، وإخلاص العاملين كافة، ما شكَّل الأرضية الصلبة التي انطلقت بها "باك" على أجنحة الالتزام والأمانة حتى "وصلنا إلى محطة النجاح".

وتابع: "نتمسك بمصداقيتنا مع أنفسنا أولا، والعملاء ثانيا، الذين يتحولون مع الأيام إلى أصدقاء".

واستعرض شعبان تطور الهندسة الهيكلية للعمل داخل الشركة، وفي المواقع المنتشرة بالكويت، كما عرض أهم المرافق التي أنجزتها الشركة، والتي تشكل بصمة الهوية المعمارية للكويت، واعداً بالمزيد.

وتابع شعبان: "الأولوية ليست جمع المال، بل تحقيق هدف من أجل الهوية المعمارية في الكويت".

واختتم الحفل بتكريم عدد من الموظفين الذين أكملوا عشر سنوات من الخدمة في الشركة، وبتكريم المهندس وليد شعبان من قبل الشركاء على تأسيسه "باك كومبايند" ودعمه المستمر للنجاح المشترك.

back to top