الكويت يتعادل مع الأنصار اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

نشر في 19-05-2022 | 00:42
آخر تحديث 19-05-2022 | 00:42
جانب من المباراة
جانب من المباراة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت مع نظيره الأنصار اللبناني بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد نادي السيب ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي ليحقق كل فريق أول نقطة له في مشوار البطولة.

دانت الأفضلية لـ «الأبيض» في الشوط الأول بعد أداء متوازن سيطر خلاله على مجريات اللعب وسط غياب ردة الفعل من طرف الفريق اللبناني، وافتتح التونسي ياسين الخنيسي التسجيل للكويت بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة بينية وصلته من طلال الفاضل (27).

وفي الشوط الثاني دخل الأنصار بشكل مختلف وسيطر على مجريات اللعب وبدأ بتشكيل خطورة كبيرة على مرمى الكويت، فأحس مدرب الفريق محمد عبدالله بخطورة الموقف ودفع بعبدالمحسن التركماني وفيصل زايد بدلاً من أحمد الزنكي وابراهيم كميل (62) لتحسين النواحي الهجومية ولكن ذلك لم يكن كافياً أمام رغبة الفريق اللبناني الذي تمكن من تعديل النتيجة عن طريق البديل الأردني خيمي سياج الذي تابع كرة سقطت من يد الحارس ضاري العريبي فحولها بالمرمى (75).

بعد الهدف مباشرة دفع مدرب «الأبيض» بالمهاجم يوسف ناصر بدلاً من الكونغولي ديوميرسي امبوكاني، وضغط الكويت بقوة على مرمى الخصم وخلق عدة فرص أبرزها تسديدة التونسي ياسين الخنيسي التي تكفلت العارضة بالتصدي لها (92) لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

back to top