«المهندسين» و«الاعتمادية» البحرينية توقعان مذكرة تعاون

نشر في 23-05-2022
آخر تحديث 23-05-2022 | 19:40
لقطة جماعية أثناء توقيع المذكرة
لقطة جماعية أثناء توقيع المذكرة
وقعت جمعية المهندسين الكويتية، والجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية بمملكة البحرين، مذكرة تعاون بين الجمعيتين للتطوير ودعم أُطر التفاهم المشترك، وتعزيز العلاقات، وتبادل الخبرات في المجالات الفنية والهندسية.

ووقع الاتفاقية أمين سر "المهندسين" فهد العتيبي، ونائب رئيس جمعية الصيانة والاعتمادية محمود ميزرا، في حفل خاص أقيم بمقر "المهندسين" اليوم، بحضور رئيس الجمعية فيصل العتل، وأمين الصندوق علي الفيلكاوي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومؤسس جمعية الصيانة والاعتمادية البحرينية نزار الشماسي.

واستعرض العتل، خلال استقباله الوفد البحريني، أنشطة الجمعية وتعاونها مع الجهات الحكومية في مجال اعتماد المهندسين، مشيرا إلى توقيع نحو 13 مذكرة تعاون مع جهات عامة وخاصة في هذا المجال، مضيفا أننا لن نألو جهدا للتعاون مع الأشقاء في البحرين لدعم تطوير العلاقات بيننا كمتخصصين أشقاء، مضيفا "اننا سنعمل معا من أجل رفع مستوى مهارات وكفاءات المهندسين".

وأضاف العتل أن هذه المذكرة تركز على تعزيز أواصر التعاون في المجالات المهنية والبحثية، والتدريبية، والتقنية، والتطويرية، مضيفا أنه سيكون لدينا لجنة توجيهية تجتمع على أساس ربع سنوي، وتشرف على تنفيذ الغرض من مذكرة التفاهم.

من جهته، أعرب ميرزا عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع الأشقاء في جمعية المهندسين، مضيفا "اننا حريصون على إنجاح هذا التعاون لتبادل الخبرات وعقد البرامج التدريبية في مجالات تخصص الصيانة والاعتمادية".

back to top