أكد المدير المعيّن لجمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية، عبدالله الزعبي، أنه تم تسليم بيت الزكاة شيكا بزكاة الجمعية لعام 2020 البالغة 63.864 دينارا، مشيرا إلى أن دعم الجمعية للبيت يأتي في إطار الجهود التي تبذلها لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي، وتجسيدا للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من بيت الزكاة ضم كلا من مدير إدارة تنمية الموارد نايف الجيماز، ومحاسب قسم الشركات محمد القضيبي، مقر جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية، حيث كان في استقبالهم الزعبي والمدير العام طلال الخرينج.

Ad

ودعا الزعبي بقية مجالس إدارات الجمعيات التعاونية الى المبادرة بإخراج زكاتها التي من شأنها دعم وتفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع، ورفع المعاناة عن الأسر المحتاجة، وإظهار صور التكافل بين أبناء المجتمع.

من جهته، أعرب الجيماز عن بالغ شكره للمدير المعيّن في الجمعية على دعمه المستمر للبيت بإخراج زكاة الجمعية، مما يمكّن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها، وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.