‏‎شارك ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر، في الجلسة الخاصة لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، والتي ألقى خلالها كلمة، وذلك ضمن أعمال الجلسات الافتتاحية لمنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في مدينة دافوس.

من جانب آخر، التقى ممثل سمو رئيس مجلس الوزراء رئيس وزراء دولة فلسطين محمد اشتيه، على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في مدينة دافوس.

Ad

ونقل الوزير الناصر إلى اشتيه تحيات القيادة السياسية في الكويت، مؤكدا موقف الكويت المبدئي والثابت الداعم للقضية الفلسطينية ولحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، واستمع من رئيس الوزراء الفلسطيني عن مستجدات القضية الفلسطينية، كما بحث الجانبان آخر التطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما التقى الناصر، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية والتكامل الأوروبي في جمهورية مولدوفا نيكو بوبيسكو، وتم خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات وآخر التطورات على الساحتين الاقليمية والدولية.

والتقى الناصر كذلك، رئيسة مجلس إدارة شركة ليماك القابضة إبرو أوزديمير، وتناول اللقاء بحث التعاون المشترك، وفرص تعزيز التنمية الاقتصادية.

والتقى الناصر مع رئيسة شركة «قوقل كلاود الدولية»، أدير فوكس مارتن، على هامش مشاركته في منتدى دافوس، حيث تناول اللقاء بحث التعاون المشترك، وفرص تعزيز التنمية الاقتصادية.