Ooredoo تطلق التحديث الجديد لتطبيق My Ooredoo

نشر في 25-05-2022
آخر تحديث 25-05-2022 | 19:48
التحديث الجديد لتطبيق My Ooredoo
التحديث الجديد لتطبيق My Ooredoo
التزاماً منها بتقديم الأفضل لعملائها لإثراء تجربتهم الرقمية، أعلنت شركة Ooredoo، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، إطلاق التحديث الجديد لتطبيق My Ooredoo، والذي أصبح متوفّراً الآن للتحميل على App Store وGoogle Play وHuawei AppGallery.

ويمنح التطبيق العملاء إمكانية التحكم بخدمات حصرية أكثر، تماشياً مع سياسة الشركة لتوفير الأفضل للعملاء، ويقدم بنسخته المطورة الكثير من المزايا الجديدة لتجربة مستخدم فريدة وأكثر سهولة. وبإمكان العملاء التحكّم بباقاتهم بكل سهولة وإعادة التعبئة ودفع أو عرض الفواتير وتسجيل جميع المعاملات بالتفصيل والاطلاع على آخر العروض مع نجوم ومفاجأة Ooredoo بالإضافة الى الحصول على دعم كامل أونلاين وغيرها الكثير.

هذا التطبيق يعد استكمالاً لاستراتيجية الشركة الهادفة للتحول الرقمي، تماشياً مع نمط استخدام العملاء وتبنيهم للتكنولوجيا الحديثة، حيث يستطيع العملاء من خلال التطبيق القيام بالعديد من العمليات الأساسية حسب احتياجاتهم أينما كانوا، دون وسطاء، حيث يتم تسجيل دخول العملاء على لوحة التحكم الخاصة بحسابهم تلقائياً دون الحاجة لإدخال أي بيانات عن طريق شبكة Ooredoo.

ويحتوي تطبيق My Ooredoo الذي تم تحديثه على مجموعة من الميزات الجديدة التي توفر تجربة فريدة ومثيرة لعملاء الدفع المسبق والدفع الآجل. وتتضمن هذه الميزات عملية دفع سريعة للعملاء من خلال منصة KFAST والقدرة على حفظ تفاصيل بطاقة الائتمان بطريقة آمنة.

ويمكن للعملاء أيضا إجراء عمليات شراء داخل التطبيق لجميع الباقات المفضلة لديهم باستخدام بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بهم والتي تساهم في خلق تجربة سلسة لهم. ويمكن للعملاء الانتقال إلى شريحة eSIM في ثلاث خطوات بسيطة من خلال هويتي من أجل أمنهم.

وتعمل Ooredoo الكويت باستمرار على تعزيز وتحسين تطبيق My Ooredoo ، والذي يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي للشركة ويثري حياة العملاء. تسعى الشركة باستمرار إلى تزويد العملاء بتجربة رقمية سلسة يمكن للعملاء من خلالها الآن التسوق للحصول على عروض حصرية داخل التطبيق، وتم أيضا إنشاء عروض خاصة وفريدة ومميزة.

back to top