بنك برقان يواصل دعم حملة «لنكن على دراية»

نشر في 29-05-2022
آخر تحديث 29-05-2022 | 19:40
فريق «برقان» يوضح للطلبة أساسيات الوعي المالي في أحد جناحيه بمعرض الفرص الوظيفية
فريق «برقان» يوضح للطلبة أساسيات الوعي المالي في أحد جناحيه بمعرض الفرص الوظيفية
يواصل بنك برقان دعمه لحملة بنك الكويت المركزي "لنكن على دراية"، بجميع السبل المتاحة، حيث استغل وجوده أخيراً في معرضَي الفرص الوظيفية بجامعة الشرق الأوسط الأميركية، والجامعة الأميركية في الكويت، لنشر التوعية حول القطاع المالي والمصرفي بين أوساط الطلبة والحضور.

يأتي دعم "برقان" لهذه الحملة انطلاقاً من إيمانه بأهمية تعزيز مستوى الثقافة المالية لدى مختلف الشرائح، لا سيما لجيل الشباب، في بداية حياتهم المهنية والعملية، لتجنب الوقوع كضحايا لعمليات النصب والاحتيال، ولمعرفة كيفية الاستفادة القصوى من الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة التي يخص بها "برقان" عملاءه.

ومن خلال جناحه الخاص في المعرضين، قام فريق "برقان" بإعطاء الطلاب والطالبات شرحاً مفصلاً حول العديد من القضايا المالية، ضمنها: حقوقهم كعملاء، وكيفية التعامل مع البنوك في العديد من المعاملات المالية، كعمليات الاقتراض واستخدام البطاقات المصرفية، إضافة إلى تقديم مجموعة من النصائح المتعلقة بالأمن السيبراني وحماية الحسابات المصرفية، وتوضيح آليات تقديم الشكوى.

وفي تعليقها على دعم البنك لحملة "لنكن على دراية"، قالت حصة النجادة – مدير العلاقات العامة في "برقان": "لطالما كان البنك داعماً وشريكاً فاعلاً لجميع مبادرات (المركزي)، التي تصب في مصلحة العميل بالدرجة الأولى، وتهدف إلى تحقيق الشمول المالي لجميع أطياف المجتمع".

واختتمت: "بصفتنا واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في الكويت، نؤكد التزامنا بلعب دور حيوي في مجال التوعوية المصرفية لتحقيق هذا الهدف بجميع الطرق والسبل الممكنة، والاستفادة من كل الفرص المتاحة، من خلال التواصل المباشر مع جميع أفراد المجتمع، وإيصال هذه الرسالة لهم".

back to top