وزير الإعلام: دعم «الطموح» لتمكينه من أداء رسالته على الوجه الأكمل

ناقش مع وفد النادي سبل الارتقاء برياضة ذوي الإعاقة

نشر في 29-05-2022
آخر تحديث 29-05-2022 | 20:07
وزير الإعلام والثقافة د. حمد روح الدين
وزير الإعلام والثقافة د. حمد روح الدين
استقبل وزير الإعلام والثقافة، د. حمد روح الدين، وفد نادي الطموح الكويتي الرياضي، وناقش معهم عدداً من القضايا الخاصة بأنشطة النادي، وسبل دعم رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة.

كما استعرض اللقاء المشاركات المحلية والاستحقاقات الخارجية المقبلة، والبرامج والمبادرات التي ينفذها النادي، للارتقاء بالأنشطة والخدمات المقدمة للاشخاص ذوي الإعاقة، وترجمة أهداف التنمية المستدامة التي أقرت في الأمم المتحدة.

وضم وفد النادي نائبة رئيس مجلس الإدارة هدى الخالدي، وأمينة السر العام صديقة الأنصاري، وأمين السر المساعد فهد السهلي، واللاعبين شيخة الهندي، ومريم ذياب، وحيدر الدمخي، وناصر الهاشمي.

وأعربت الخالدي، في تصريح صحافي، عن خالص الشكر والتقدير لوزير الإعلام على هذه اللفتة الطيبة باستقبال وفد النادي، وتأكيده أن «الإعلام» لن تدخر جهداً في تقديم أوجه الدعم الممكن، وتذليل جميع العقبات لتمكين النادي من أداء رسالته على الوجه الأكمل.

وأشارت إلى اهتمام الوزير ومتابعته للجهود الطيبة التي يقوم بها مجلس إدارة نادي الطموح، وجميع أجهزته الفنية والإدارية، واعتزازه بالصورة الحضارية الراقية لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة الكويتية، التي قدمها النادي خلال مشاركته أخيراً في «اكسبو دبي 2020».

من جهتهم، قدم اللاعبون الشكر لوزير الإعلام على الدور المميز الذي تقوم به أجهزة الوزارة، وإلى كل وسائل الإعلام في نشر التوعية المجتمعية عن الإعاقة بشكل عام، والإعاقة الذهنية على وجه الخصوص، وتغطية وإبراز أنشطة وبرامج وإنجازات النادي.

وأكدوا حرصهم على العمل الجاد، ومضاعفة الجهد في التدريبات لإبراز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية، وتحقيق المزيد من الإنجازات، وتقديم صورة مشرفة في جميع المحافل داخلياً وخارجياً، لاسيما وهم مقبلون على المشاركة في بطولة العالم لمتلازمة الداون السادسة لألعاب القوى التي ستقام في التشيك الشهر المقبل.

back to top