بعد مرور أقل من 24 ساعة على خسارته نهائي بطولة دوري الأبطال، حظي فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم باستقبال الأبطال بعد عودته إلى إنكلترا، قادما من باريس، واصطف عشرات الآلاف من المشجعين في طريق بطول 8 أميال، لحضور احتفال الفريق بالحصول على لقبي كأس الاتحاد الإنكليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة، إضافة إلى كأس الاتحاد الإنكليزي للسيدات.

وبدا اللاعبون، الذين كانوا يشعرون بالتعب من رحلة العودة إلى إنكلترا، محبطين عندما صعدوا إلى حافلاتهم في منطقة أليرتون مازي، حيث كانت الخسارة صفر-1 أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال مازالت حية، لكنهم بالكاد تجاوزوا الزاوية إلى شارع ماذر قبل أن ترتفع معنوياتهم، بعدما وجدوا حشودا من المؤيدين الذين خرجوا للترحيب بهم.

Ad

وابتسم الألماني يورغن كلوب وهو يحمل كأسي الاتحاد الإنكليزي ورابطة المحترفين، بينما قاد جوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو الاحتفالات من الأمام، حيث استغرقت الحافلات الثلاث التي تقل فرق الرجال والسيدات حوالي 3.5 ساعات للوصول إلى الواجهة البحرية في مدينة ليفربول، وسط المشاعل الحمراء.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات هندرسون لمحطة ليفربول التلفزيونية، حيث قال: "إنه أمر لا يصدق"، مضيفا: "لم نكن متأكدين تماما مما نتوقعه عندما ركبنا الحافلة. كان الأمر محبطا الليلة الماضية. لكن اللاعبين قدموا كل شيء. أقل ما يمكننا فعله هو أن نقول شكرا للجماهير على ما قدموه لنا هذا الموسم. وهذا يعني الكثير للاعبين".