المحافظ الخالد: تعزيز ولاء الشباب للوطن

نشر في 30-05-2022
آخر تحديث 30-05-2022 | 18:54
محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد مستقبلاً مدير إدارة مساجد الأحمدي د. منيف الهاجري
محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد مستقبلاً مدير إدارة مساجد الأحمدي د. منيف الهاجري
ثمن محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الدور المحوري لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، والجهود الحثيثة والرسالة النوعية التي يضطلع بها قطاع المساجد في الأحمدي، ممثلاً في إدارة المساجد لتعزيز الثوابت الدينية والتوعية الشرعية، مؤكداً الأهمية الخاصة لدور القطاع وسط المتغيرات السلوكية المتسارعة بحكم أن المساجد من أكثر القنوات فعالية وتأثيراً على امتداد العالم الإسلامي.

وقال المحافظ الخالد، في تصريح خلال استقباله اليوم ، مدير إدارة مساجد الأحمدي د. منيف الهاجري، «إننا نتطلع إلى المزيد من العطاء والرعاية الأمثل للشباب والناشئة بما يكفل تعزيز ولائهم وانتمائهم للوطن وتمسكهم بدينهم وشريعتهم السمحة».

من جانبه، أعرب الهاجري، عن سعادته باللقاء الذي تم الحرص خلاله على تقديم الشكر لمحافظ الأحمدي على رعايته الكريمة للمسابقة السادسة لحفظ القرآن الكريم وتجويده خلال شهر رمضان الفائت، لافتاً إلى أن تلك الرعاية سوف تستمر بإذن الله خلال السنوات المقبلة. وقال الهاجري، إن الشراكة بين وزارة الأوقاف ممثلة في إدارة مساجد الأحمدي والمحافظة «تؤكد تأصيل أطر التعاون بين القطاعات الحكومية داخل دولة الكويت بما يعود على المجتمع بنشر التوعية الشرعية والإسلامية حفاظاً على الأخلاق والعادات التي جبلنا عليها».

back to top