نادي النصر اعتمد الجهازين الفني والإداري لقطاع «اليد»

نشر في 31-05-2022
آخر تحديث 31-05-2022 | 00:04
نادي النصر
نادي النصر
جدد نادي النصر الثقة في مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، الجزائري صالح بوشكريو، للموسم الثاني على التوالي، بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد في الموسم المنقضي، إذ احتل المركز الثالث بفارق نقطتين خلف الصليبيخات الثاني، الذي تأهل بصحبة اليرموك المتصدر للدوري الممتاز في الموسم الجديد.

واعتمد النادي التشكيل النهائي للجهازين الفني والإداري لقطاع كرة اليد بقيادة مدير اللعبة فالح الزعبي، والمدير الفني الوطني مناور دهش، وسلمان الخميس مشرفاً على الفريق الأول.

وأكد الزعبي أن خطة إعداد الفريق الأول ستبدأ منتصف يوليو المقبل، لافتا إلى أن الإدارة اقتربت من التعاقد مع محترفان بوسني وكرواتي للموسم الجديد بعد إنهاء عقود محترفي الفريق بنهاية الموسم الماضي.

قطاع الناشئين

وفي قطاع الناشئين لكرة اليد سيكون المدرب الوطني نايف الرندي مديرا فنياً لقطاع المراحل السنية، وسيتولى تدريب فريق الشباب تحت 19 سنة والناشئين تحت 17 سنة المدرب مصطفى لحول، وبدر الديحاني مديراً إدارياً للناشئين والشباب، وخلف أبوزيد مشرفاً، بينما يتولى المدرب المصري بلال البدري تدريب فريقي الأشبال تحت 15 سنة والبراعم تحت 13 سنة، وتعيين عبدالعزيز الرندي مشرفاً، والمدرب المصري حمادة معوض مدرباً لمدرسة اللعبة.

وبدوره، قال المدير الفني لقطاع الشباب والناشئين نايف الرندي، إن برنامج إعداد فرق المراحل السنية سيبدأ في منتصف يوليو المقبل، حرصاً على إعداد اللاعبين بالشكل والمستوى اللائق قبل بداية الموسم الجديد.

محمد عبدالعزيز

back to top