بنك برقان يختتم مشاركته في معرض الفرص الوظيفية بالجامعة الأميركية

نشر في 30-05-2022
آخر تحديث 30-05-2022 | 19:21
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
اختتم بنك برقان مؤخرا مشاركته كراعٍ بلاتيني في معرض الفرص الوظيفية الذي نظمته الجامعة الأميركية بالكويت، وتأتي مشاركة بنك برقان في إطار جهوده الدؤوبة لدعم الشباب والقطاع التعليمي، عبر استقطاب حديثي التخرج وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل، لاسيما في القطاع المصرفي.

وخلال مشاركة البنك في المعرض، صرحت رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير للمجموعة هالة الشربيني: "يحرص بنك برقان من خلال التواجد في معارض الفرص الوظيفية على تطبيق استراتيجيته الهادفة لجذب أفضل المواهب والكفاءات الوطنية الطموحة، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم ضمن كوادر البنك".

وأضافت الشربيني: "من خلال أكاديمية بنك برقان وبرنامج رؤية، نطمح إلى خلق جيل جديد من المصرفيين المتمرسين الذين يمتلكون الطموح والرغبة في إحداث التغيير الإيجابي في القطاع المصرفي، وهذا بالتالي سيدفع مسيرة نجاح بنك برقان، كما سيساهم في بناء الاقتصاد الوطني بشكل فعال".

وأجاب ممثلو إدارة الموارد البشرية في بنك برقان، خلال وجودهم في المعرض، على جميع أسئلة واستفسارات الطلبة الباحثين عن الفرص الوظيفية، كما قدموا نصائح للطلبة عن كيفية الاختيار الأنسب لمهنهم المستقبلية، وحرصوا على تزويدهم بكل المعلومات حول آلية العمل في قطاعات وإدارات البنك المختلفة، وتوجيههم نحو الإجراءات المطلوبة للانضمام إلى أسرة بنك برقان.

إضافة إلى ذلك، أجرى فريق الموارد البشرية عددا من مقابلات العمل الأولية مع الطلبة لغرض التعيين في الوظائف المتاحة لدى بنك برقان، وسيستمر البنك في المشاركة ودعم العديد من المعارض الوظيفية لما لها من الأهمية، ولأنها تعد منصة رائدة لاستقطاب الكوادر الشبابية الطموحة، علما أن بنك برقان يعد خيارا مثاليا لحديثي التخرج، لما يقدمه من موارد وبرامج تساهم في صقل مهارات وكفاءات الشباب المصرفي الواعد.

back to top