يواصل بنك وربة اهتمامه بتنمية وتطوير مهارات موظفيه وتأهيل كوادره، حيث شهد هذا الاهتمام تقديم حلول جديدة خاصة بتنمية وصقل مهارات موظفيه عبر المشاركة في برنامج هارفارد لتطوير القيادات التنفيذية، ويأتي ضمن البرامج الخاصة، بالتعاون مع بنك الكويت المركزي تحت مبادرة "كفاءة"، ومعهد الدراسات المصرفية، بهدف دعم وتطوير الشباب الكويتي.

واختتم الخميس الماضي، برعاية وحضور محافظ بنك الكويت المركزي باسل الهارون، حفل تكريم وتوزيع الشهادات لخريجي البرنامج، وشارك من بنك وربة 3 موظفين للدورة الثالثة عشرة من البرنامج، وبهذا الصدد أكد الرئيس التنفيذي لبنك وربة شاهين الغانم أن "وربة" يحرص على تأهيل الكفاءات الكويتية الشابة، وتهيئتها للاعتماد عليها في سوق العمل، مما يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني الكويتي.

Ad

وأشار الغانم إلى أن البنك يؤهل موظفيه في عدة برامج على مدار العام، بالتعاون مع بنك الكويت المركزي ومعهد الدراسات المصرفية، بهدف تطوير قدرات الموظفين لاسيما في المجالات الاختصاصية الهامة، مضيفا ان "وربة يعتبر أكثر البنوك الكويتية في نسبة التكويت، حيث بلغت 77.78 في المئة عام 2021، وسنساهم في زيادتها خلال المرحلة المقبلة إيمانا بدور الشباب الكويتي".

وشدد على أهمية التعاون بين قطاع البنوك وبنك الكويت المركزي ومعهد الدراسات المصرفية، مشيدا بجهود المشاركين في هذه الدورة، وتمنى الاستفادة الكاملة لهم بمثل هذه البرامج التي تعزز القدرات الفردية، وتستكمل مسار العمل الجماعي في القطاع المصرفي.

يذكر أن بنك وربة يوفر العديد من الدورات على مدار العام لكل موظفيه الراغبين كل في تخصصه، حيث يتيح لهم مجموعة متكاملة من الدورات والبرامج التدريبية المناسبة لتنمية مهاراتهم العلمية والعملية.