أطلقت الخطوط الجوية القطرية خيارات جديدة لباقات السفر، متيحة بذلك أمام عشاق كرة القدم إمكانية السفر إلى الدوحة لتشجيع فريقهم المفضل خلال التصفيات النهائية لكأس العالم الشهر الجاري. وستشهد هذه المباريات الفاصلة، تنافس أربعة منتخبات وطنية ضمن "دور خروج المغلوب"، لتحديد آخر منتخبين يشاركان في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، والتي ستقام للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط في نوفمبر 2022.

ومن المتوقع أن تكون المنافسة على أشدها لحجز آخر مركزين ضمن التصفيات النهائية للتأهل للبطولة، وستكون بمنزلة فرصة أخرى لإبراز استعداد دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. ويُنصح المشجعون الذين يرغبون بالسفر إلى الدوحة لحضور هذه المباريات، بشراء باقات السفر قبل نفاد كمية التذاكر، ليستمتعوا بأجواء الإثارة والحماس قبل انطلاق الحدث الكبير في نوفمبر.

Ad

وستشارك في هذه المنافسات 4 منتخبات من مختلف اتحادات كرة القدم العالمية. وسيتواجه منتخب أستراليا أو منتخب الإمارات، مع منتخب بيرو في 13 الجاري، يلي ذلك مباراة بين منتخب كوستاريكا ومنتخب نيوزيلندا في 14 منه، اللذين سيتنافسان بدورهما على المركز الأخير للتأهل لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

كما ستنطلق مباريات المربع الذهبي القارية قبل مباراة الدور الرابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بين أستراليا والإمارات في 7 الجاري، والتي ستقام في الدوحة لتحديد الفريق الرابع المتأهل إلى التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وتشمل باقات السفر إلى الدوحة، تذاكر السفر على متن "القطرية"، وتذاكر حضور المباريات، وخيارات الإقامة لمدة ليلتين على الأقل.

كما سيحظى المشجعون بإمكانية اختيار حجز إقامتهم الفندقية مع مجموعة فنادق المسيلة الفاخرة، أو فندق هيلتون الريان الدوحة - كوريو، أو فندق هوليداي إن بيزنس.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "القطرية": "تتطلع الناقلة القطرية للترحيب بجميع المنتخبات والمشجعين في قطر، وتتمنى حظاً موفقاً لكل المنتخبات المشاركة، التي تسعى إلى التأهل لبطولة كأس العالم. تُعد مباريات التصفيات النهائية التي تقام في الدوحة بمنزلة فرصة أخرى لإبراز استعداد قطر لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. كما تحث "القطرية" المشجعين على "تجربة خدماتنا الاستثنائية، من خلال حجز باقات السفر لحضور مباريات التصفيات".