بنك برقان يطلق حملة «فرحة الـ 22»

نشر في 31-05-2022
آخر تحديث 31-05-2022 | 18:52
 حملة "فرحة  الـ 22"  من بنك برقان
حملة "فرحة الـ 22" من بنك برقان
أطلق بنك برقان حملة "فرحة الـ 22" لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية، التي تمنحهم فرص دخول سحب والفوز بجوائز رائعة عند استخدام أي من بطاقات ماستركارد الائتمانية من بنك برقان محلياً أو دولياً. وتتماشى هذه الحملة مع خطة البنك طويلة الأجل للارتقاء بتجربة العملاء المصرفية إلى مستوى جديد كلياً مع مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية والمكافآت المميزة.

سيتم اختيار 22 فائزاً خلال فترة الحملة الممتدة من 1 يونيو إلى 30 يوليو.

وسوف يدخل جميع حاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية تلقائياً في السحب، مع حد إنفاق أدنى قدره 200 د.ك على كل بطاقة شهرياً خلال فترة الحملة.

وسيحصل كل عميل مؤهل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك يتم إنفاقها محلياً و3 فرص لكل 10 د.ك يتم إنفاقها دولياً.

سيحالف الحظ 6 عملاء للفوز بنقاط مكافآت برقان (نقاط أو Avios) وسيحصل الفائزان الأول والثاني على 3 ملايين نقطة مكافآت، يليهما عميلان سيحصلان على مليونَي نقطة مكافآت، وعميلان آخران سيحصلان على مليون نقطة مكافآت. كما سيفوز 16 عميلا بأجهزة iPhone.

وتعليقاً على الحملة الجديدة، قال ناصر القيسي رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في البنك "نقوم بتنظيم حملات برنامج مكافآت برقان بهدف تحسين التجربة المصرفية الشاملة لعملائنا من خلال مكافأتهم بمزايا إضافية عند استخدام بطاقات ماستركارد الائتمانية". وأضاف القيسي أن حملة "فرحة الـ 22" هي فرصة جديدة لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية للاستمتاع بمزايا أكثر تتناسب مع اهتماماتهم واحتياجاتهم. فمع اقتراب موسم السفر الصيفي، أطلقنا هذه الحملة لنقدم لعملائنا فرصاً جديدة للفوز بـ 22 جائزة رائعة، تشمل مكافآت برقان (نقاط أو Avios) التي يمكنهم استخدامها للتخطيط لعطلاتهم في الوقت الذي يناسبهم".

back to top