للسنة الخامسة على التوالي، يستمر بنك وربة في مسابقة حفظ القرآن الكريم لأبناء موظفيه، بدافع حرصه على تنشئة جيل من حفظة كتاب الله، وإدراك معانيه ورسائله السماوية السامية التي تعتبر مرجعا روحيا لكل نواحي الحياة، بمشاركة 34 حافظا من أبناء الموظفين لكتاب الله عز وجل.

وتأتي هذه المسابقة كجزء من برنامج "وربة" في المسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان، والتي يحرص على إقامتها بشكل سنوي، بهدف تعزيز نشر مبادئ الثقافة الإسلامية لاسيما بين جيل الشباب.

Ad

وتنقسم المسابقة للبنين والبنات إلى 3 فئات: الأولى تضم متسابقين من عمر 5 إلى 7 أعوام، والثانية من عمر 8 إلى 10 أعوام، والثالثة من 11 إلى 14 عاما، على أن يتم اختيار 3 فائزين من كل فئة يحصلون على جوائز مادية تشجيعا لهم على دأبهم في حفظ السور القرآنية المباركة، بينما يحصل جميع المشاركين على شهادات تقديرية.

في الإطار، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي أيمن المطيري إن تكريم المشاركين اليوم، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك شاهين الغانم، يأتي بصفتنا مؤسسة إسلامية تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، حيث نسعى إلى غرس مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف عبر كتابه الكريم في الأجيال الشابة لتكون بمنزلة المرجع الرئيسي لهم في جميع أمور حياتهم، لما تتضمنه من تشريعات عادلة توضح لهم الطريقة الأفضل للتعامل في مختلف جوانب حياتهم". وأضاف المطيري: "يولي بنك وربة اهتماما خاصا لقواه العاملة، حيث يعتبرهم الشريك الأساسي في مسيرة نجاح البنك وتطوره، لذلك كان لابد من أن نقوم بتخصيص حيز لهم من جملة الأنشطة والفعاليات الهادفة والبناءة التي ينظمها بنك وربة خلال شهر رمضان، والتي تسهل على الموظفين قضاء وقت مع أسرهم، وأيضا تزرع روح المنافسة الشريفة بين المشتركين في المسابقة". يذكر أن عدد المشاركين بلغ 34، وفازت بالمركز الأول، عن الفئة الأولى، ليان إبراهيم الغريب، تلتها جمانة محمد حسن، وجاء ثالثا عبدالرحيم عبدالله فخرو، وعن الفئة الثانية فاز بالمركز الأول حمزة حسن قصاب، تلته ديمة عبدالله فخرو، وحل ثالثا زهير محمد حموي، وعن الفئة الثالثة الأخيرة فازت بالمركز الأول جنى عبدالله فخرو، تلتها ريم أيمن طاهر، وفازت بالمركز الثالث ملك محمد حموي.